التوقيت الأربعاء، 24 أبريل 2024
التوقيت 08:23 ص , بتوقيت القاهرة

صور| أهالى عزبة "أبودراع" بالمحلة يطالبون بإحالة المسؤولين للتحقيق

طالب أهالي عزبة أبودراع، بالمحلة الكبرى، بإحالة المسؤولين عن العزبة للتحقيق، بعد إنقاذهم لأحد الأطفال من الغرق في بيارة رئيسية وسط الشارع.


جاءت المطالبة بعد أن صرح محلب، اليوم السبت، خلال حفل تسليمه لوحدات الإسكان الاجتماعي بمدينة بدر، بإحالة أي رئيس حي أو رئيس مدينة للتحقيق وفصله في حالة وقوع حوادث ناتجة عن بالوعات الصرف الصحي أو الكهرباء المكشوفة.



وقال عدد من أهالي عزبة أبودراع التابعة لمدينة المحلة الكبرى، إنهم انقذوا أحد الأطفال من الغرق في بيارة رئيسية وسط الشارع الذي غمرته المياه بعد سقوطه فيها وعدم رؤيته لها بسبب المياه المتراكمة بالشارع.



وعبروا عن غضبهم واستيائهم من مسؤولي حي ثان المحلة، لعدم تحركهم لإنقاذ المنطقة من الغرق، الذي شهدته نتيجة  انفجار ماسورة المياه الرئيسية، ما أدى إلى حالة من الشلل التام وغرق المحلات التجارية ومنازل سكان المنطقة المذكورة.



وأكد الأهالي أنهم اتصلوا بمسؤولي الحي لإبلاغهم بالعطل، وسرعة إصلاحه، وانتشال المنطقة من طوفان المياه التي غمرت الشوارع والمنازل والمحلات، فما كان من المسؤولين إلا إرسال عامل فني فقط لم يستطع إصلاح العطل، ما أدى إلى غرق المنطقة بأكملها.



وذكر أحد المسؤولين بحي ثان المحلة، رفض ذكر اسمه، أن انفجار الماسورة جاء بسبب مرور سيارة نقل تحمل قمامة، وأن فريق من الصيانة توجه على الفور لإصلاح العطل، وجار العمل على قدم وسائق لإصلاحه، مشيرا أن جميع بالوعات الصرف الصحي والكهرباء مغطاة بشكل كامل.