التوقيت السبت، 20 أبريل 2024
التوقيت 06:44 م , بتوقيت القاهرة

بدراوي: "البدوي مخادع والوفد عمره ما كان أتباع ومحاسيب"

قال فؤاد بدراوي رئيس "تيار الإصلاح" بحزب الوفد، "إن الوفد عمره ما  كان أتباع ومحاسيب لرئيس الحزب ولكنه عطاء وتضحية من أجل الرسالة التي يحملها"، مؤكدا أن من يدعي بأنهم قلة يقومون بتزييف الحقائق، متهما عدد من أعضاء الحزب بالاستفادة من رئيس الحزب.

وقال بدراوي خلال المؤتمر الجماهيري الذي نظم بقرية زرزورة التابعة لمركز إيتاي البارود ، مساء أمس الجمعة، بحضور أعضاء الهيئة العليا للحزب و نواب مجلس الشعب السابقين عن الحزب، إن الأحداث الأخيرة التي شهدها الحزب مؤخرا و مهاجمة رئيس الحزب و أنصاره في وسائل الإعلام ووصفهم لأعضاء التيار بأنهم قلة، مشيرا إلى إن تلك الوقائع لم تحدث في تاريخ الحزب منذ تأسيسه .

وكشف بدراوي، حذف 900 عضو من الهيئة العليا للحزب عكس ما يردده رئيس الحزب، كما علق على قضية التعيينات في الهيئة العليا للحزب، قائلا: "إن التيار لم يطلب التعيين في الهيئة العليا ولا صحة لتصريحات رئيس الحزب في وسائل الإعلام، لافتا إلى إن من طلب التعيين هو رئيس الجمهورية خلال اللقاء، وأن الهدف بالنسبة لهم هو الكيان ذاته و ليس المنصب.

واتهم بدراوي رئيس الحزب الدكتور السيد البدوي بالقدرة علي لي الحقائق والخداع، وذلك بعدما قام بمهاجمته في وسائل الإعلام، قائلا : "إن السياسية لا تورث، كما أن فؤاد سراج الدين لم يترك وصية في خزنة حزب الوفد بأن يتولي فؤاد بدراوي رئاسة الحزب".