التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 12:49 م , بتوقيت القاهرة

صور | بدء توافد "الإصلاحيين" على مؤتمر حزب الوفد بالبحيرة

بدأ، عصر اليوم الجمعة، توافد أعضاء تيار إصلاح حزب الوفد، على المؤتمر المزمع عقده بقرية زرزوة بمركز إيتاي البارود في البحيرة، ضن حملة جمع التوقيعات لسحب الثقة من رئيس الحزب، السيد البدوي.


ومن المنتظر مشاركة كل من يس تاج الدين، وعبد العزيز النحاس، وفؤاد بدراوي، ومحمد المسيري، ومحمود علي، وعصام شيحة، قيادات التيار، وأعضاء الهيئة العليا الموقوفين من رئيس الحزب.


 


 



وقال القيادي بتيار الإصلاح"عبد العزيز النحاس" لـ"دوت مصر" إنهم مستمرون في اتخاذ الطرق السلمية لسحب الثقة من رئيس الحزب، مشيرا إلى أن أساس الخلاف مع "البدوي" هو تغيير تركيبة الجمعية العمومية، والتي أصبحت لا تعبر عن الوفديين الحقيقيين، مؤكدا على أن تشكيلها تم بطرق غير قانونية.


وكان تيار إصلاح حزب الوفد عقد، أمس الخميس، مؤتمرا صحفيا قال فيه إن رئيس الحزب نقض اتفاقه معه خلال اللقاء الذي جمعهم بحضور رئيس الجمهورية، عبد الفتاح السيسي.


وشدد قيادات التيار على تمسكهم بمجموعة من الآليات من أجل إنهاء الأزمة، والتي تم الاتفاق عليها في حضور الرئيس، وتتمثل في عمل لائحة جديدة للحزب تتفادى ما ظهر من نقص خلال التطبيق العملي للائحة الحالية، وتهدف إلى أن تكون كل مؤسسات الحزب منتخبة من القواعد، وعدم وجود معينين من قبل رئيس الحزب.