التوقيت السبت، 20 أبريل 2024
التوقيت 07:01 ص , بتوقيت القاهرة

الإنتاج الحربي توفر معدات لـ"مشروعك" في أسوان

تنظم مصانع الإنتاج الحربي أكبر معرض بمحافظة أسوان، تحت رعاية المهندس إبراهيم يونس، وزير الدولة للإنتاج الحربي، ومحافظ أسوان مصطفى يسري في الأول من يونيو القادم، بحديقة درة النيل ولمدة أسبوعيين لعرض جميع المعدات والأجهزة التي سيحتاجها الشباب المنتفع من مبادرة "مشروعك".


ويستهدف ذلك دعم القطاعات الشبابية في الحصول على فرصة تنفيذ مشروعات جادة من أجل حياة كريمة تساعدهم على مواجهة الظروف المعيشية والمتطلبات الحياتية.


وفي ذات السياق التقى المهندس محمد مصطفى السكرتير العام للمحافظة، بوفد وزارة الإنتاج الحربي برئاسة اللواء مهندس زكريا عبدالحكيم رئيس قطاع التسويق، وعضوية اللواء عادل عبدالرؤوف رئيس قطاع المعارض بالهيئة القومية للإنتاج الحربي واللواء محمود أبوضيف رئيس قطاع التسويق مصنع 999 الحربي.


ومن جانبه قال عبدالحكيم، إن هذا المعرض هو الأول من نوعه، إذ يقام بمناسبة الاحتفال بذكرى "30 يونيو"، إيمانا من الوزارة بدورها التنموي والقومي في خدمة الشباب المصري، الذي يتطلع إلى حياة أفضل من خلال توفير جميع احتياجات المتعاقدين مع مبادرة "مشروعك"، والتي تهدف إلى تحقيق تنمية مجتمعية حقيقية في جميع أنحاء مصر من خلال خلق فرص عمل وتشغيل الشباب لمواجهة مشكلة البطالة.