التوقيت الأحد، 19 مايو 2024
التوقيت 01:21 م , بتوقيت القاهرة

"تعليم السويس": تسكين الفائزين بمسابقة الـ30 ألف أول يونيو

أعلنت مديرية التربية والتعليم في السويس، اليوم الخميسن عن بدأ موعد تسكين المعلمين الأساسيين في مسابقة الـ30 ألف معلم في الأول من شهر يونيو المقبل لمدة 10 أيام، وذلك وفق مجموعة من الإجراءات حددتها وزارة التربية والتعليم.


وأضافت المديرية في بيان لها، اليوم، أنه اعتبارا من اليوم 21 مايو وحتى 26 من نفس الشهر الجاري سيتم إتاحة البيانات للمتقدمين لمراجعتها وإبلاغ المديريات في حالة وجود أخطاء، ومن يوم 27 إلى 28 مايو سيتم إتاحة الموقع للتعديلات التي قد ترد إلى المديريات نتيجة التعديلات.


وقال مدير الإعلام بمديرية التربية والتعليم بالسويس، أيمن سمير، أنه بدءا من يوم 28 وحتى 30 مايو سوف تقوم الوزارة بإعادة ترتيب المتقدمين بعد تعديل البيانات، مضيفا أنه:" تقرر أن يكون يوم 31 مايو إعلان الترتيب بعد التعديلات، ويتضمن التسكين لجميع المرتبين أساسي، ويوم 1 يونيو يتم استلام مسوغات التعيين بالمديريات".


وأضاف:" أوفد عبد الحافظ وحيد، وكيل وزارة التربية والتعليم بالسويس، زينب درويش، مدير تنسيق الإعدادي والثانوي بالمديرية، إلى إدارة الموارد البشرية بديوان عام الوزارة، لتسليم التقرير النهائي بشأن المرحلة الأخيرة من مراجعة وفحص التظلمات".