التوقيت السبت، 20 أبريل 2024
التوقيت 03:32 ص , بتوقيت القاهرة

رئيسة "فاكسيرا": مجبتش سيرة وزير الصحة‎

قالت رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة للمستحضرات الحيوية واللقاحات مصل "فاكسيرا"، الدكتورة هالة عدلي، إن هناك بعض التقارير الصحفية نشرت عقب المؤتمر الذي عقد، أمس الأربعاء، بمقر الشركة، جاء بها تصريحات على لسان المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة حسام عبد الغفار، تشير إلى أن وزير الصحة الدكتور عادل عدوي، أعطى مهلة للدكتورة هالة عدلي لتوفيق أوضاع الشركة.

وأضافت عدلي، في تصريحات خاصة لـ"دوت مصر"، أن المتحدث قال في تصريحاته إنها هاجمت وزير الصحة في المؤتمر الذي عقد أمس، مبدية استغرابها من ذلك قائلة "قدمت شكرا لوزير الصحة خلال كلمتي بالمؤتمر لأنه لا علاقة له بأزمة ديون الشركة".

وأضافت أنها دعت وزير الصحة لحضور المؤتمر مثل جميع الحضور، ولم أتدخل في تنظيمه، نافية أنها تطرقت خلال كلمتها للحديث عن وزارة الصحة.

على جانب آخر، أكد المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة حسام عبد الغفار أنه لم يعط أية تصريحات مثل ذلك، وأنه لا علاقة له بالأمر.

كانت الشركة القابضة للمستحضرات الحيوية واللقاحات عقدت مؤتمرا صحفيا ظهر اليوم لمناقشة عدة مشكلات، ومنها الديون وتأخر رواتب العاملين والمشاريع التي تسعى الشركة لتنفيذها منذ سنوات لكن لا تخصص لها الدولة ميزانية.