التوقيت الثلاثاء، 23 أبريل 2024
التوقيت 11:45 ص , بتوقيت القاهرة

محافظ البحيرة يشرف على حملة لإزالة الإشغالات بأبو حمص

قام محافظ البحيرة الدكتور محمد سلطان يرافقه السكرتير المساعد للمحافظة فتحي عبد الغني، اليوم الأربعاء، بالإشراف على أعمال الحملة المكبرة التي نفذتها الوحدة المحلية بأبو حمص، لرفع الإشغالات ونقل الباعة الجائلين من شوارع وسط المدينة إلى المقر الجديد .


وتم تخصيص السوق العمومي للخضر بالمدينة على مساحة 6 أفدنة، وقامت الوحدة المحلية بتنفيذ كافة الاشتراطات المطلوبة لإقامة السوق من أعمال تسوية وتمهيد الموقع وتزويده بمرافق المياه والكهرباء ودورات المياه .


وأسفرت الحملة عن إزالة الإشغالات والتعديات الموجودة بشوارع ناصر وبور سعيد والموقف والبحر وتفريعاتهم، بالإضافة إلى رفع القمامة والمخلفات الناتجة عن الحملة بوسط المدينة، حيث تم رفع 230 بائع متجول وتنفيذ 37 قرار إزالة لمحلات وأكشاك خشبية، بالإضافة إلى إزالة عدد 55 تنده صاج وبلاستيك .


كما وجه المحافظ بسرعة استكمال تجهيز السوق وفقا للاشتراطات والمواصفات المطلوبة، مشددا على عدم عودة الباعة الجائلين إلى وسط المدينة للحفاظ على نظافة الشوارع وتحقيق السيولة .


كما تابع المحافظ أعمال رفع الإشغالات أسفل الكوبري العلوي على الطريق الزراعي وأعمال تجميل المدخل، بالإضافة إلى تفقده المجمعات الاستهلاكية والأسواق للتأكد من توافر السلع التموينية بالأسعار والمواصفات المطلوبة .