التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 02:27 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو| 7 لقطات ملخص 5 ساعات لـ"سما المصري" داخل المحكمة

بعد مرور 5 ساعات على تواجد الفنانة الاستعراضية سما المصري، داخل القاعة 15 بمحكمة جنح الدقي، حصلت "المصري" على حكم البراءة في الاستئناف المقدم على حكم حبسها 6 أشهر وغرامة 10 آلاف جنيه لسب مرتضى منصور.

"دوت مصر" يرصد أبرز اللقطات التي مرت على سما المصري داخل المحكمة.

سما المصري في إمبابة

في غضون الساعة التاسعة والنصف من صباح اليوم الأربعاء، وصلت الفنانة الاستعراضية، سما المصري، إلى محكمة شمال الجيزة، الكائنة بشارع السودان بمنطقة إمبابة، لحضور أولى جلسات الاستئناف على حكم حبسها بالقاعة 15 بمحكمة جنح مستأنف الدقي، برئاسة المستشار محمد شعبان.

الهروب من الصحفيين

دخلت "المصري" إلى القاعة 14، هروبًا من كاميرات الصحفيين، لتختبئ بها لحين وصول رقم قضيتها في الرول، وفي غضون الساعة الثانية عشر ظهرًا، طلبها المستشار محمد شعبان، لضرورة وجودها أثناء نظر القضية داخل المحكمة.

مرتضى منصور يتنازل

تقدم دفاع "المصري"، المحامي شريف حلمي، أوراق تفيد أن سما المصري نشرت في معظم الصحف والقنوات التليفزيونية، ما يفيد أنها تقدمت باعتذار رسمي لرئيس نادي الزمالك، المستشار مرتضى منصور. فيما تقدم دفاع "منصور"  المحامي وحيد صلاح، أوراق تثبت أن المدعي "منصور" تنازل عن حقوقه ضد المدعى عليها.

مكوث سما داخل المحكمة

أمر رئيس محكمة جنح مستأنف الدقي، المستشار محمد شعبان، الفنانة الاستعراضية، سما المصري،  بالجلوس في قاعة المحكمة، وعدم الخروج منها، لحين إصداره قرارا في قضية السب والقذف المقامة من رئيس نادي الزمالك، مرتضى منصور ضدها.

وظلت "المصري" بالقاعة ما يقرب من ساعتين لانتظار الفصل في الاستئناف المقدم منها على حكم حبسها.

يأس سما المصري من المحتجزين

في ظل هذه الأوقات، سيطرت على سما المصري، حالة من اليأس والإعياء الشديد، لأن قاعة المحكمة لم يكن بها تهوية جيدة، فضلا عن مكوثها ساعات طويلة وسط المحتجزين بالقاعة، وأهالي المتهمين.

تجمهر عدد من أمناء الشرطة والمحامين وأهالي المتهمين، اليوم الأربعاء، داخل محكمة جنح مستأنف الدقي، حول الفنانة الاستعراضية، سما المصري، لالتقاط صور معهما.

وقالت سما "سامعين المحابيس بيقولوا ايه؟ عايزين نتصور معاكي.. شوية شوية وهيخرجوا يتصورا معايا".

براءة سما المصري

قضت محكمة مستأنف الدقي، برئاسة المستشار محمد شعبان، اليوم الأربعاء، ببراءة الفنانة الاستعراضية، سما المصري، من تهمة سب وقذف رئيس نادي الزمالك مرتضي منصور، وقبول الاستئناف شكلا وموضوعا، بعد أن تقدم دفاع مرتضي بما يفيد تنازله عن الدعوى.

الانصراف من المحكمة

في غضون الساعة الثانية ونصف ظهرًا، انصرفت  الفنانة الاستعراضية، سما المصري، من محكمة شمال الجيزة، وسط حالة من الفرحة العارمة التي سيطرت عليها لحصولها على حكم البراءة، بعد حضور جلسة محاكمتها أمام محكمة مستأنف جنح الدقي، برئاسة المستشار محمد شعبان، اليوم الأربعاء، بتهمة سب وقذف رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور، والتي قضت فيها المحكمة بالبراءة، وقبول الاستئناف المقدم من سما المصري، بعد تنازل مرتضى عن الدعوى.