التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 12:02 م , بتوقيت القاهرة

رئيس الوزراء يتفقد المجمعات الاستهلاكية في طنطا

تفقد رئيس مجلس الوزراء، المهندس إبراهيم محلب، ومرافقوه، خلال جولته في مدينة طنطا، اليوم الثلاثاء، أحد المجمعات الاستهلاكية التابعة للشركة العامة لتجارة الجملة "دلتا ماركت"، للتأكد من توافر السلع المختلفة للمواطنين.


وتأكد محلب، خلال الجولة، من توافر اللحوم الحية، بسعر 40 جنيهًا لكيلو اللحم السوداني، و57 جنيهًا لكيلو اللحم المستورد من أورجواي أو البرازيل، واللحوم المجمدة بـ33.5 جنيه للكيلو، بينما أوضح وزير التموين، وزير التموين، أنه تم التعاقد على 55 ألف طن لحم، والتأكيد على توافر الدواجن في جميع المجمعات الاستهلاكية.


وشدد رئيس الوزراء، على ضرورة زيادة منافذ البيع، ولاسيما الخاصة بالخضراوات والفاكهة، مع أهمية إحكام الرقابة على الأسواق، التي تؤدي بدورها إلى انخفاض الأسعار، مؤكدًا على أهمية دور جهاز حماية المستهلك، وكذا دور المجتمع نفسه في منع المتاجرة في السوق السوداء، واستغلال المواطن.


وترجل محلب في شوارع طنطا، والتقى عدد من طلاب المدارس، الذين احتفوا بزيارته، ومنهم من شكا من صعوبة امتحان، اليوم، بينما أكد لهم، أن من جد وجد، ويجب عليهم التركيز في مستقبلهم التعليمي، متمنيا لهم النجاح والتوفيق.