التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 11:49 م , بتوقيت القاهرة

القوات العراقية تقتل 17 إرهابيا وتدمر مقار "داعش" بالأنبار

دمرت القوات المسلحة العراقية بالتنسيق مع استخبارات الفرقة الثامنة والشرطة النهرية، في منطقة الحبانية، سيارتين محملتين بالعتاد والأسلحة لتنظيم "داعش" الإرهابي قرب جزيرة الخالدية شرقي الرمادي، كما قتلت القوات العراقية 17 إرهابيا من التنظيم بالأنبار غربي العراق.


وذكر بيان لوزارة الدفاع العراقية، اليوم الثلاثاء، أن طيران التحالف قصف مبني تجمع به مسلحو التنظيم ودمره بالكامل، كما لاحقت قوة من الفرقة الثامنة بالتنسيق مع طيران الجيش سيارة تحمل رشاشا أحاديا وصواريخ قرب جزيرة الخالدية.


كما تمكن طيران القوة الجوية من تدمير سيارة تحمل رشاشا أحاديا وقتل من فيها ضمن قاطع الفرقة (11) وتدمير أربع مقار للإرهابيين في منطقة الكرمة، ودمر طيران التحالف الدولي سيارة تحمل رشاشا أحاديا وقتل من فيها غربي بغداد. وقتل الفوج الأول تدخل سريع 12 إرهابيا انتحاريا قرب جسر الحراريات بالأنبار.


وذكرت قيادة عمليات بغداد أن القوات التابعة لها بمنطقة الكرمة ومحيطها بالأنبار قتلت 5 إرهابيين، بينهم قناصان، وجرح إرهابيين اثنين، وفككت 15 عبوة ناسفة وعالجت 12 منزلا مفخخا، ودمرت أربع سيارات تحمل إحداها إرهابيين، وأخرى تحمل عتادا وعبوات ناسفة، والاثنتان مزودتان برشاشات أحادية.