التوقيت الثلاثاء، 30 أبريل 2024
التوقيت 08:46 م , بتوقيت القاهرة

محافظ القليوبية: سأقطع رقبة المقصرين مهما كان حجمهم

أكد محافظ القليوبية المهندس محمد عبدالظاهر، أنه سيتم إجراء تغييرات جذرية في قيادات المدن والقرى خلال المرحلة المقبلة، بهدف الارتقاء  بمستوى الأداء وتنشيط العمل مع الاستعانة بأوائل الخريجين وحملة الدكتوراة والماجيستير وتعيينهم كمساعدين لرؤساء المدن للاستفادة من طاقاتهم.


وأشار المحافظ، خلال اجتماع المجلس التنفيذي للمحافظة، اليوم الثلاثاء، بحضور اللواء سعيد عبدالمعطي السكرتير العام، وأحمد عصمت السكرتير العام المساعد، إلى أن المرحلة الحالية تتطلب مسؤولين وقيادات من نوع خاص لديها الجرأة والقدرة على إنجاز القرار والنزول للشارع.


وقال "عبدالظاهر"، موجها كلامه لسائر القيادات المحلية: لقد أعطيتكم كل الصلاحيات الكاملة وبالتالي لا مجال للأعذار والحساب سيكون عسير.


ووجه المحافظ، إنذارا شديد اللهجة، لكافة رؤساء المدن والمسؤولين المتكاسلين، قائلا: "سأقطع رقبة المقصرين مهما كان حجمهم أو وزنهم، الكل مسؤول أمامي ولن أسكت على أي تخاذل أو تقصير.


وطالب محافظ القليوبية، رؤساء المدن بالعمل بجد، والنزول للشوارع والخروج من مكاتبهم ومتابعات كل صغيرة وكبيرة، مشيرا إلى أن الشوارع والميادين في حاجة للتنظيم والمتابعة، لأنه لازالت هناك مشكلات كنقص الإنارة والقمامة، موضحا أن مستوى النظافة رغم توفير الإمكانيات لازال غير مرضي.