التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 11:45 ص , بتوقيت القاهرة

انتحار أم بريطانية لاتهامها بقتل رضيعتها

أقدمت فتاة بريطانية على الانتحار، على الرغم من تبرئتها مؤخرا من تهمة قتل طفلتها الرضيعة، التي لم يتعد عمرها أربعة أشهر، وذلك بسبب وصفها بـ"قاتلة الأطفال" من قبل جيرانها، بحسب ما ذكرت صحيفة "الإندبندنت" البريطانية، اليوم الثلاثاء.


وكانت السيدة البريطانية دانا فينيس، والتي تبلغ عشرين عاما، قد اتهمت بقتل طفلتها مع صديقها السابق ويليام ستيفن، إلا أن القضاء البريطاني قام بتبرئتها، في حين أنه أدان صديقها، حيث حكم عليه بالسجن ستة سنوات.


وأضافت الصحيفة أن السيدة البريطانية الشابة كانت تعاني طيلة عام، منذ إسدال الستار على تلك القضية، من جراء معايرة الجيران، حيث لقبوها بـ"قاتلة الأطفال"، بل وأنها تلقت كذلك تهديدات على مواقع التواصل الاجتماعي، وكذلك تعرضت لاعتداء من جانب عدد من السيدات بأحد الحانات، حيث وجدت متوفية بعد ذلك بساعات.


وقال والد الضحية ديفيد فينس، إن ابنته كانت تعاني من الاكتئاب الحاد منذ وفاة ابنتها، موضحا أنه كان من الصعب للغاية أن تتعايش مع المعاناة التي كانت تشعر بها منذ ذلك الحين، خاصة في ظل معايرتها من جانب جيرانها، واتهامهم لها بقتل ابنتها، حيث كانوا يتعرضون لها في الشوارع وكذلك في الأسواق، وهو الأمر الذي زاد الضغوط عليها بصورة كبيرة.