التوقيت السبت، 27 أبريل 2024
التوقيت 05:54 م , بتوقيت القاهرة

النيابة تقرر تشريح جثمان الذراع الأيمن لـ"صبري نخوخ"

قررت نيابة حوادث جنوب الجيزة، برئاسة المستشار أسامة حنفي، اليوم الإثنين، تشريح جثمان مصطفى الأبيض، شريك المتهم صبري نخنوخ، في مصلحة الطب الشرعي، للوقوف على سبب وفاة المجني عليه، وإفادة النيابة بتقرير شامل.


وقُتل الأبيض، شريك نخنوخ، المسجون على ذمة قضايا بلطجة وحيازة مواد مخدرة، على يد عناصر مسلحة مجهولة، أطلقت عليه وابلًا من الرصاص من بنادق آلية، استقرت 4 طلقات في جسده في حدائق الأهرام.


وكشفت التحريات الأولية، أن القتيل سبق اتهامه في 21 قضية، وهارب من القضية، رقم 7 جنح عسكرية لسنة 1102، فضلًا عن 10 قضايا تم تسديد الأحكام فيها، تنوعت بين بلطجة وعنف واستيلاء على أراضي مملوكة للمواطنين، والبناء عليها عن طريق وضع اليد.


وقال مصدر قضائي: إن "هناك صعوبة شديدة يواجهها الأمن في التحريات، نظرًا إلى أن المجني عليه، كان لديه خلافات كثيرة مع العديد من المواطنين".


وكان مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، اللواء محمود فاروق، تلقى إخطارًا بقيام مسلحين بإطلاق الرصاص على أحد العناصر الخطرة في منطقة حدائق الأهرام، الذي قُتل متأثرًا بإصابته.


وكلف مدير الأمن، اللواء طارق نصر، بتشكيل فريق بحث لسرعة كشف غموض الحادث وضبط مرتكبيه، وتكثف الأجهزة الأمنية من تحرياتها لسرعة القبض على الجناة.