التوقيت الإثنين، 29 أبريل 2024
التوقيت 07:11 ص , بتوقيت القاهرة

ضبط مكتبة تصور مذكرات دراسية في هيئة "برشام امتحانات" بطنطا

تمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظة الغربية، للمرة الثانية خلال 24 ساعة، اليوم الاثنين، من ضبط 6882 مذكرة في مواد القانون التي تدرس لطلاب كلية الحقوق بجامعة طنطا، في شكل مصغر "برشام"، وبيعها للطلاب؛ لاستخدامها في الغش داخل لجان الامتحانات.


وتلقى مدير أمن الغربية، اللواء عبد الحميد الحصي، إخطارا من مدير المباحث الجنائية بالغربية، العميد عبد اللطيف الحناوي، بإبلاغه من رئيس قسم المصنفات الفنية بمديرية أمن الغربية، العقيد حسام نبيل، بضبط 6882 مذكرة صغيرة الحجم لمختلف مواد القانون، التي تدرس بكلية الحقوق في جامعة طنطا، معدة للبيع للطلاب، مقابل مبالغ مالية، داخل مكتبه ملك "محمود  م ن م" (32 عاما)، صاحب مكتبة المرشد الكائنة بقرية سبرباى مركز طنطا. 


وتبين أن المتهم أعد المذكرات في شكل مصغر، وبيعها للطلاب مقابل مبالغ مالية؛ لاستخدامها في الغش داخل لجان الامتحانات بجامعة طنطا، بالمخالفة للوائح المنظمة للامتحانات، بحسب ما جاء في المحضر رقم 16028  جنح شرطة مركز طنطا.


وكانت الأجهزة الأمنية تمكنت، أمس الأحد، من ضبط  2788 مذكرة في مواد القانون التي تدرس لطلاب كلية الحقوق بجامعة طنطا، في شكل مصغر "برشام"، وبيعها للطلاب لاستخدامها في الغش داخل لجان الامتحانات، مقابل مبالغ مالية، داخل مكتبة في قرية سبرباي بمركز طنطا.