التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 08:23 ص , بتوقيت القاهرة

بكار: مشكلتنا ليست في الحكم الرشيد إنما ترشيد الشعوب

قال مساعد رئيس حزب النور، نادر بكار، إن "مشكلتنا ليست في الحكم الرشيد، ولكن في ترشيد الشعوب"، مؤكدا أنه على المسؤولين التفريق بين تصريحاتهم الشخصية وبين تصريحاتهم الرسمية، مشددا على أن الحزب هدفه الأساسي الحفاظ على الدولة وليس على شخص بعينه.

وأضاف بكار، خلال حواره مع الإعلامية رولا خرسا، في برنامجها "وماذا بعد" المذاع على قناة "ltc"، الأحد، أن الحديث عن الإرهاب يدخلنا في معركة صفرية لا يمكن التفاهم معها، مشيرا إلى أن الإخوان تثبت أنها تتبع سياسة الأرض المحروقة وهدفها حرق الوطن بأكمله.

وأكد مساعد رئيس الحزب، أن الرئيس عبدالفتاح السيسي قام بعمل غير مسبوق عندما جمع قيادات حزب الوفد، ودشن مبادرة الصلح، وشدد على أنه لا بد من محاسبة الإرهابيين الذين يرفعون الأسلحة في وجه المواطنين والدولة.

وأشار إلى أن "النور" لم يطرح أي مبادرات للتصالح مع الإخوان، متابعا: "الإخوان حرقت أوراقها مع المجتمع.. وفكرة المصالحة مع الإخوان غير مقبولة  عند المجتمع.. وضاع الوئام مع المجتمع والنظام".

واختتم: "أتعجب من بعض الإعلاميين الذين يتناولون موضوع واحد في نفس اليوم"، وعن وقف برنامج الإعلامية ريم ماجد بزعم أن جهات سيادية هي من أوقفت البرنامج، ثم تراجع مالكي القناة، قائلا: "طريقة التعامل مع برنامج الإعلامية غير مفهومة"، مضيفا أن قناة "أون تي في" استدرجت مشاعر الناس وشغلت الرأي العام على مدار يومين كاملين.