التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 12:45 م , بتوقيت القاهرة

صور| التحالف لـ"داعش": وجودكم مجرد مسألة وقت

ألقت قوات التحالف الدولي، اليوم الأحد، منشورات فوق مدينة الرقة السورية، تهدد فيها تنظيم "داعش" بالقضاء عليه قريبا، وذلك في منطقة قصر، والتي تعتبر أحد مقرات تنظيم "داعش"، وفقا لما ذكره المرصد السوري لحقوق الإنسان.



وظهر في المنشور في الصورة الأولى رسمة لساعة كتب عليها “داعش” وقد وضع رسم عنصر من تنظيم "داعش"، وهو يحمل راية التنظيم، وحصر بين عقرب الساعة وعقرب الدقائق، في إشارة لـ "اقتراب موعد طرده من المناطق التي يسيطر عليها والقضاء عليه".


وفي الصورة الأخرى، كتب نص جاء فيه "داعش" مناطق تحكمكم عم تتقلص وتصغر كل يوم، نحن قتلنا كثير من قادتكم وعدد لا يحصى من المحاربين، فينا نغير عليكم بأي وقت وبأي مكان، وانتو معدومين القوة لتوقفونا، ما رح نوقف وانتو مقدر عليكون تخسروا حربكون، ساعة دماركن قربت وساعة السفر صارت قريبة كتير"، وذلك وفقا لما ذكره المرصد السوري.



وكان 32 على الأقل بينهم قياديين عدد عناصر تنظيم "داعش"، لقوا مصرعهم جراء قصف لطائرات التحالف، في اليومين الماضيين، قتل 32 عنصرا بينهم 4 قياديين 3 منهم من جنسيات مغاربية، أحدهم مساعد أبو عمر الشيشاني المسؤول العسكري في تنظيم داعش، ولقوا مصرعهم في قصف لطائرات التحالف.