التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 07:27 م , بتوقيت القاهرة

بعد أن تناوب اثنين على اغتصابها.. ربة منزل تدعي الخلل وتنفي أقوالها

قررت نيابة أوسيم، برئاسة علي بدوي، اليوم الأحد، إخلاء سبيل ربة منزل، تناوب شخصان على اغتصابها، بكفالة 100 جنيه، بتهمة البلاغ الكاذب، بعدما ادعت أن هناك متهمين تناوبا اغتصابها الأسبوع الماضي.


ربة المنزل، "ف.أ"، في جلسة التحقيق الأولي، قالت إنها تعرضت إلى الاغتصاب، ما أسفر عن إحداث نزيف داخلي بسبب التناوب على اغتصابها بالساعات عنوة، وفي الجلسة الثانية قامت بتغير أقوالها، وانفاء التهمة عن المتهمين بحجة أنها أخذت أموال منهما، ورفضت عرضها على الطب الشرعي لبيان آثار الاغتصاب، بينما زعمت اليوم الأحد، أنها مختلة عقلية، ولم تتعرض للاغتصاب.


فيما قرر قاضي المعارضات بتجديد حبس عاطلين 15  يوما على ذمة التحقيقات التي تجرى معهما، بتهمة اختطاف ربة منزل والتناوب على اغتصابها، وإشهار سلاح أبيض في وجها، وترويع المواطنين بمنطقة البراجيل.


كما أمرت بتحديد جلسة تحقيق جديد مع أمين الشرطة، بعد مخالفته لجلسة اليوم الأحد، لسماع أقواله بشأن التقصير في مهام عمله والدفاع عن ربة المنزل أمام المتهمين واختطافها أمام أعينه، فيما صدرت هذه القرارت تحت إشراف رئيس نيابة أوسيم، المستشار محمد بدوي.


تفاصيل الجريمة التي وقعت بدائرة قسم أوسيم، يقصها لـ"دوت مصر" وكيل النيابة الذي حقق بالقضية: "ربة منزل "ف.أ"، في العقد الثالث من عمرها، توجهت الأربعاء قبل الماضي، إلى قسم الوراق لتحرير محضر ضد زوجها بسبب تعديه المتكرر عليها، لتمكينها من شقة الزوجية".


مطواة في وجه أمين شرطة


تقول ربة المنزل أمام النيابة: "بعد أن حررت المحضر، طلبت من معاون مباحث القسم أن يرسل معها شخصا ليوصلها إلى المنزل، إذ أن الساعة جاوزت الرابعة صباحا، فأمر أمين شرطة بإيصالها إلى منزلها، وأثناء استقلالها الدراجة البخارية خلف أمين الشرطة، استوقفهما عاطلان، وأشهرا مطواة في وجه أمين الشرطة، عند كوبري البراجيل، فأخبرهما أنه يعمل أمين شرطة بقسم الوراق، فأجبراه على ترك السيدة، مقابل عدم التعرض له، فوافق وانصرف".


تضيف في أقوالها: "بعد أن تركني أمين الشرطة، اقتادني المتهمان في سيارة دون لوحات، إلى منطقة نائية وتناوبا على اغتصابي عدة مرات قبل أن يتركوني أعود إلى المنزل".


التعرف على المتهمين


وتتابع :"تقدمت يوم الجمعة قبل الماضي ببلاغ ضد المتهمين وأدليت بأوصافهما، وتمكنت من التعرف عليهما بعد عرض صور المسجلين جنائيا".


وكشفت تحقيقات مباحث الجيزة، بإشراف مدير المباحث، اللواء محمود فاروق، أن وراء الواقعة المتهم "عامر. أ"، 27سنة، سائق ومقيم بدائرة المركز، وسبق اتهامه في 4 قضايا سرقة.


وتمكنت قوات الأمن من إلقاء القبض عليه بأحد الأكمنة المعدة له أثناء استقلاله السيارة المستخدمة في الحادث، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة بالاشتراك مع "محمد. ب"، 26 سنة، عامل في قهوة، ومقيم بدائرة المركز.