التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 04:16 ص , بتوقيت القاهرة

سائق يقتل زميله لأولوية المرور في شوارع شبرا الخيمة

شهدت منطقة "بيجام" بشبرا الخيمة، مشاجرة بين سائقين، بسبب أولوية المرور في أحد الشوارع بسيارتهما، إذ قام أحدهما بطعن الآخر بمطواة فأرداه قتيلا في الشارع، فيما تم نقل الجثة إلى مستشفى ناصر العام، وألقى القبض على المتهم، الذي تحرر محضر بالواقعة ضده وتولت النيابة التحقيق.


وكان رئيس مباحث قسم أول شبرا، المقدم محمد سرحان، قد أشار من مستشفى ناصر العام، بوصول "إبراهيم رضا محمد أحمد البشاري، سن 24، سائق"، مصابا بجروح نافذة بالصدر والبطن والفخذ الأيمن واشتباه نزيف داخلي، وتوفى متأثرا بإصابته.


فيما تم إخطار اللواء محمود يسري مدير الأمن وبالانتقال وسؤال كلا من شقيقة المصاب، "عزيزة سن 21، ربة منزل"، وعم المصاب "سليمان محمد أحمد على البشاري سن 24، عامل"، قررا بحدوث مشادة كلامية بين المجني عليه وبين "أمير عبدالحميد أحمد القصبي سن 27، سائق"، بسبب الخلافات على أولوية المرور بالسيارات قيادة كلا منهما.


وتطورت لمشاجرة، تعدى خلالها الآخير عليه بالضرب بسلاح أبيض "مطواة"، محدثا إصابته التي أودت بحياته، وتمكن العقيد جمال الدغيدي رئيس فرع البحث الجنائي من ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة.


وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 10166 جنح قسم أول شبرا الخيمة لسنة 2015، وجاري العرض على النيابة.