التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 11:39 م , بتوقيت القاهرة

بعد سرقتها من قبل شاب وفتاة.. "المباحث" تعيد سيارة في القليوبية

نجحت مباحث القليوبية، بمساعدة بعض الأهالي في إعادة سيارة لصاحبها بعد أن قام شاب وفتاة بطعنه بمطواة، وسرقا سيارته، إلا أن الأهالي تمكنت من الإمساك بهما، واقتيادهما إلى قسم شرطة "قها"، فيما تحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.


وكان رئيس مباحث قسم قها، المقدم أسامة حسن، قد تلقى بلاغا من الأهالي بوجود شخص مصاب ملقي بناحية عزبة سيدي عبدالله، دائرة القسم، وتم إخطار اللواء محمود يسري مدير الأمن.


فانتقلت قوات الأمن وتبين إصابة، يسري محمد محمود السيسي، سن 49، سائق"، بجرح قطعي غائر بالكتف الأيمن من الخلف، وآخر بالساعد الآيسر.


وبسؤاله قرر أنه أثناء قيادته السيارة خاصته رقم 9273 ق م ر تاكسي أبيض، بمنطقة شبرا الخيمة، استوقفه شاب وفتاه وطلبا منه توصيلهما إلى مدينة قها، وبناحية عزبة سيدي عبدالله، دائرة القسم، فوجئ بقيام الشاب بإخراج سلاح أبيض أحدث به إصابته، وأكرهه على التخلي عن السيارة، التي تولت قيادتها الفتاة ولاذا بالفرار.


واستوليا أيضا على هاتفه المحمول ومن خلال تتبع خط سير هروب الجناة بالسيارة، تمكن ضباط المباحث من العثور على السيارة مصطدمة بالجزيرة الوسطى للطريق بجوار كوبري مزلقان زكي [تم التحفظ على السيارة]، ووجود المتهمين يحاولا الهروب.


وتمكنوا بمساعدة الأهالي من ضبطهما، وهما كل من "عمر م د  سن 22 عامل، والسابق اتهامه في عدد 6 قضايا مخدرات وسلاح وسرقة"، و"منال م م  سن 20 ربة منزل"، وبحوزتهما الهاتف المحمول الخاص بالمجني عليه و30 تذكرة من مخدر "هيروين"، تزن حوالي 30 جراما.


وبمواجهتهما اعترفا بإرتكابهما الواقعة بقصد التصرف في السيارة مقابل الحصول على مخدر "هيروين"، وأن المواد المخدرة حيازتهما بقصد الاتجار والتعاطي، وجاري تطوير مناقشة المتهمين للوقوف على حجم نشاطهما الإجرامي، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 1613 جنح قسم قها لسنة 2015، وجاري العرض على النيابة العامة.