التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 12:27 م , بتوقيت القاهرة

فيديو| إعلامي سعودي يصف زملاءه بـ"الدواعش"

وصف الإعلامي السعودي، عبد الكريم الزامل، زملاءه الإعلاميين بـ"دواعش الإعلام"، بسبب ما اعتبره قيام بعضهم بالتشكيك في إنجاز نادي النصر الذي توج بلقب الدوري السعودي للمحترفين للمرة الثانية على التوالي.


وبدأ الزامل المعروف بانتمائه لنادي النصر مداخلته عبر برنامج "أكشن يا دوري" المذاع على قناة "إم بي سي أكشن"، بتقديم التهنئة لجماهير النصر، قائلا: "في هذه الليلة أشرقت الشمس"، قبل أن يفاجئ الجميع بقوله: "هاردلك لدواعش الإعلام الذين حاولوا تشويه والتشكيك في بطولة النصر"، وتابع: "الصياح على قدر الألم".


وتدخل مقدم البرنامج الإعلامي وليد الفراج بقوة لتدارك عبارة الزامل، عندما قاطعه قائلا: "لا ينبغي أن نخرج بالكلام عن الرياضة، كرة القدم لعبة، والكل من إعلاميين ولاعبين وجماهير يحاول أن يتسلى".




وعقب تصريحات الزامل، دشن إعلاميون ومغردون هاشتاج بعنوان "الزامل يصف الإعلاميين بالدواعش"، حيث تصدر  "تويتر" في الساعات الماضية.




وأثار وصف الزامل حفيظة الإعلاميين السعوديين الذين رفضوا بشدة هذا الوصف، معتبرين ما صرح به إهانة كبيرة لهم، ومطالبين بمعاقبته على تجاوزه هذا، وهدد آخرون بتقديم دعاوى قضائية ضد الإعلامي عبد الكريم الزامل، مطالبين وزارة الإعلام السعودية باتخاذ الإجراءات القانونية بحقّه.