التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 05:30 ص , بتوقيت القاهرة

صور| محافظ بني سويف يوزع 200 شنطة رمضانية على عمال النظافة

 


وزع محافظ بني سويف، المستشار محمد سليم  200 شنطة رمضانية، على عمال مشروع النظافة بمناسبة شهر رمضان الكريم، بهدف المساهمة في توفير احتياجاتهم من السلع الأساسية وإدخال السرور عليهم، خاصة مع حلول الشهر الفضيل الذي تزداد فيه احتياجات المواطنين للسلع التموينية.

 

جاء ذلك بنادي الإدارة المحلية "كورنيش النيل مدينة بني سويف"، بحضور المسشتار العسكري بالمحافظة، ورئيس مركز ومدينة بني سويف، وبعض القيادات التنفيذية بالمحافظة.

 


 وقال المحافظ إنه حريص على تقديم الدعم والمساعدة للأسر الفقيرة، ومحدودي الدخل، بالتنسيق مع الجهات الرسمية ومؤسسات المجتمع المدني من خلال الوقوف على احتياجات الفئات الأكثر احتياجا، والعمل على توفيرها في حدود الإمكانات المتاحة، بالإضافة إلى تقديم الدعم النقدي أوالعيني لبعض الحالات التي تتطلب التدخل الفوري لمساعدتها، فضلا عن السعي الجاد لتحسين مستوى الخدمات والمرافق خاصة في القرى النائية والأكثر احتياجا.

 
وأشار سليم إلى أن الجهاز التنفيذي بالمحافظة يسعى لتحسين وضع العاملين بمنظومة النظافة، من خلال زيادة أجورهم وتقنيين أوضاعم الوظيفية وتقديم أوجه الدعم المختلفة لهم، تحفيزا لهم، للتفاني في العمل وتحسين المنظومة بأكملها.