التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 12:43 م , بتوقيت القاهرة

بعد لعبه الكرة.. اغتيال أمين شرطة "الأمن الوطني" بـ4 طلقات

انتهت نيابة حوادث شمال الجيزة، برئاسة أحمد الحمزاوي، اليوم السبت، من معاينة موقع اغتيال أمين شرطة جهاز الأمن الوطني بدائرة قسم شرطة كرداسة.


وتبين من المعاينة المبدئية لموقع الحادث، وجود 4 فوارغ طلقات نارية، أطلقت عليه أثناء قيادته دراجة وذهابه إلى منزله، في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت.


واتضح أن أمين الشرطة هو أحمد عبد الله، البالغ من العمر 31 عاما ويعمل بجهاز الأمن الوطني، ولديه 3 أطفال، وكان بلعب كرة قدم في مركز شباب بني مجدول بمنطقة كرداسة، وخرج من باب الملعب في تمام الساعة الثالثة فجرا، واستقل دراجته ذاهبا إلى منزله، الذي يبتعد عن الملعب ما يقرب من 500 مترا.


أثناء استقلاله الدراجة، تفاجأ أحمد بوجود 3 دراجات بخارية، يركبها 6 أشخاص، وإذا بهم يطلقون النيران عليه، فتوفي على الفور، متأثرا باختراق الرصاصات لصدره.


وخاطبت نيابة الحوادث، جهاز الأمن الوطني لسرعة الانتهاء من تحرياته؛ للوقوف على أسباب وملابسات الحادث، وبيان ما إذا الحادث جنائي أم سياسي.


كما أرسلت النيابة العامة، فوراغ الطلقات إلى المعمل الجنائي لفحصها، لبيان عما إذا كانت قد استخدم مثيلها في عمليات إرهابية سابقة من عدمه، وبيان نوع السلاح الذي استخدم في الحادث. واستدعت عددا من شهود العيان على الواقعة، وزوجة القتيل؛ لأخذ أقوالهم بشأن الحادث.