التوقيت الخميس، 18 أبريل 2024
التوقيت 12:14 م , بتوقيت القاهرة

فتح طريق سيدي سالم بعد أن قطعه سائقو الربع نقل

نجحت وحدة مرور سيدي سالم، وقوة مباحث المركز، من إعادة فتح طريق كفرالشيخ - سيدي سالم، بعد أن قطعه سائقو السيارات الربع نقل (الكبوت)، من أمام كوبري طلبة، صباح اليوم السبت.


جاء ذلك لاعتراض السائقين على تنفيذ مرور سيدي سالم، لقرار محافظ كفرالشيخ ، الدكتور أسامة حمدي عبدالواحد، بمنع السيارات النصف نقل، غير المرخصة، من نقل الركاب من القرى المجاورة للمدينة، وإحلال السيارات الميكروباص مكانها، وفق خطوط السير الصادرة من المرور.


ومنع سائقو الكبوت عمل الميكروباص، عنوة، على الطريق أمام كوبري طلبة، مما عطل وصول الأهالي إلى مدينة سيدي سالم، خاصة أن اليوم هو السوق العمومي لمدينة سيدي سالم، كما تعطل طلاب المدارس عن الوصول إلى مدارسهم، لأداء امتحانات نهاية العام.



ووقعت مشادات كلامية بين السائقين والركاب، بسبب التعنت ورفض تمكين الميكروباص من تحميل الركاب، خاصة على طريق سيدي سالم – قرية الورق.



وقال مدير مرور سيدي سالم، الرائد محمد حسن شمس إن خط الورق – سيدي سالم، مرخص للعمل عليه 15 سيارة ميكروباص، ومنعهم سائقو الكبوت من تحميل الركاب، إلا بشروطهم، وهي تحميل سيارة واحدة ميكروباص، في مقابل 4 سيارات كبوت، مما أوقع المشاكل بين السائقين، حتى تم التدخل اليوم وإعادة الأمور إلى نصابها، وتمكين الميكروباص من عمله، وفقا لقرار المحافظ.