التوقيت الجمعة، 10 مايو 2024
التوقيت 08:47 ص , بتوقيت القاهرة

ضبط سلاح آلي وطلقات في سيارة نقل ببني سويف

اعترض أهالي قرية ابشنا التابعة لمركز بني سويف سيارة نقل كانت تسير بسرعة جنونية سلك قائدها طريقًا فرعيًا بالخطأ يمر بشوارع القرية مما، هدد أرواح الأهالي وتجمعوا أمام السيارة وأجبروا سائقها على النزول وتبين أن السيارة بها سلاح آلي ومسدس صوت وخرطوش وطلقات.
 
 وأبلغ الأهالى اللواء محمد أبو طالب، مدير الأمن، وانتقل اللواء الشافعي حسن، مساعد وزير الداخلية لمنطقتي بنى سويف والفيوم للموقع مع قوة من إدارة تأمين الطريق برئاسة الملازم أول مدحت جلال، وألقت القبض على السائق والتحفظ على السيارة النقل والأسلحة بداخلها.
 
كشفت تحريات المقدم محمود الشريف رئيس مباحث مركز بنى سويف بإشراف العميد خلف حسين مدير المباحث الجنائية أن السيارة نقل قنا رقم 40017 ومحملة بمستلزمات منزلية مستعملة وقادمة من الفيوم إلى قنا قيادة (محمد. ع.ع) 34 سنة وشهرته (القطر) مقيم مركز العدوة المنيا. وبتفتيش السيارة عثر بداخلها على بندقية آلية وعدد 5 طلقات خرطوش ومسدس صوت.
 
 كما أكدت التحريات التي اشرف عليها مساعد وزير الداخلية لمنطقتي بنى سويف والفيوم أن قائد السيارة سبق اتهامه في 48 قضية آداب وسرقة وخيانة أمانة ومطلوب التنفيذ عليه في 6 قضايا أخرى متنوعة.
 
تم التحفظ على الأسلحة والسيارة وقائدها وتحرير محضر ضده وتولت النيابة التحقيق.