التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 05:31 م , بتوقيت القاهرة

القبض على "سوبر وومان" الصعيد.. صحفية وسكرتير محافظة وزوجة مستشار

ألقت الأجهزة الأمنية القبض على سيدة في سوهاج، بتهمة انتحال صفة 3 شخصيات مختلفة، فمرة ادعت أنها صحفية، وأخرى قالت إنها سكرتير عام المحافظة، وثالثة زعمت أنها زوجة أحد المستشارين.


وقال بيان عن مديرية أمن سوهاج، إن مباحث الأموال العامة بالمديرية رصدت تردد "ك.ا"، 45 سنة، مالكة شركة استيراد وتصدير، على المصالح الحكومية والمسئولين التنفيذيين بالمحافظة، منتحلة شخصيات أخرى.


وأفاد بيان المديرية أن فريق بحث أمني كشف أن المتهمة ترددت على مكتب محافظ سوهاج منتحله صفة صحفية تحمل طلبات للمواطنين وترغب فـي الحصول على موافقة المحافظ عليها.  


كما حضرت السيدة إلى ديوان المحافظة وادعت أنها السكرتير العام للمحافظة، وكان بصحبتها "محمد.ع"،50 سنة، مقيم بناحية العوامية التابعة لمركز ساقلتة، بحسب البيان.


وألقت الأجهزة الأمنية القبض على المتهمة، وتبين أنها تقيم بشارع النجوم المتفرع من شارع التلفزيون بالأقصر، سابقا، وحاليا تقيم بشارع الملك فيصل بالجيزة.


وأقرت المتهمة أنها زوجة المستشار "كمال.م"، وقدمت صورة توكيل مدون بها بياناته على أنه قاضي بالاستئناف، وبالكشف عنه تبين أنه محكوم عليه في 8 قضايا سابقة.


وتوصلت التحريات إلي ارتكاب المتهمة جرائم تزوير المحررات الرسمية و استخدام محررات مزورة و إدعاء نفوذ مزعوم، و انتحال صفة موظف عام.


وتبين أنها حصلت على مبلغ 10 آلاف جنيه من الشخص الذي كان بصحبتها مدعية نفوذها المزعوم لدى المسئولين بمديرية الأمن، وقدرتها على استخراج ترخيص حمل سلاح ناري. 


وُضبط بحوزتها عددا من طلبات المواطنين موجهة إلى محافظ سوهاج، ومحافظ البحيرة، ومحافظ الأقصر، ووكيل وزارة الصحة بسوهاج .