التوقيت الأربعاء، 24 أبريل 2024
التوقيت 07:29 م , بتوقيت القاهرة

بسبب شاحنة.. وفاة عاملين زراعيين وإصابة 5 في حادث تصادم

لقي شخصين حتفهما وأصيب 5 آخرين، بإصابات متفرقة في أنحاء أجسامهم، في حادث تصادم على الطريق الصحراوي " القاهرة - الإسكندرية" بنطاق محافظة البحيرة، ونقلت الجثتين لمشرحة مستشفى وادي النطرون العام، والمصابين لمستشفى جراحات اليوم الواحد، بوادي النطرون.


وتلقى مدير أمن البحيرة، اللواء محمد فتحي إسماعيل، إخطارا من مأمور قسم شرطة غرب النوبارية بالواقعة، تبين منه وقوع الحادث عند الكيلو 143 على الطريق الصحراوي " القاهرة - الإسكندرية".


وتبين أنه أثناء سير الشاحنة رقم "23966 إسكندرية /6257 س ف ر- نقل بمقطورة" بقيادة "عبده.ع" -45 عاما، سائق، ومقيم بالدخيلة في الإسكندرية- إختلت عجلة القيادة بيده، ما أدى لانحرافها واصطدامها بمؤخرة السيارة رقم "8572 ب ر ج -نقل"، والتي كانت محملة بعمالة زراعية، وكان يقودها  "هاني.ك" -31 عاما، سائق ومقيم بقرية الثالثة بذور، بمركز أبو المطامير- والتي تصادف سيرها في ذات الاتجاه .


أسفر الحادث عن وفاة كلا من : محمد رجب يوسف حسن (25 عاما – عامل) ومحمد حسن محمد إبراهيم (16 عاما – عامل) وإصابة قائد السيارة الأولى و 4 من مستقليها -جميعهم عمال زراعيين- بكسور وسحجات وكدمات وإشتباه ما بعد الإرتجاج- بحسب ما جاء في المحضر رقم "2098 لسنة 2015".