التوقيت الإثنين، 29 أبريل 2024
التوقيت 09:06 م , بتوقيت القاهرة

إدانة أمريكي بقتل ابنته بعد 15 عاما من الحادث

أصدرت محكمة لوس أنجلوس العليا قرارها بإدانة أب أمريكي، بارتكاب جريمة قتل من الدرجة الأولى في حق ابنته البالغة أربع سنوات، بعد 15 عاما من وقوع الحادث.


ونقلت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أن كاميرون براون تخلص من ابنته عن طريق إلقائها من أعلى منحدر صخري مطل على البحر، من أجل التهرب من دفع مصاريف نفقتها لوالدتها.


ومن المنتظر أن يتلقى براون حكما بالسجن مدى الحياة، مع استبعاد حقه في الحصول على إطلاق سراح مشروط، وبعد صدور الحكم، قال الأب المدان إنه بريء، بينما قالت الأم، كي مارير، إنها أرادت أن يتحمل الأب مسؤولية ما حدث يوم وفاة الطفلة.


كما نقلت الصحيفة عن الادعاء أن الأب أقدم على إلقاء ابنته لورين، من على ارتفاع يزيد على 35 مترا عن سطح الأرض، لأنه لم يرد أن تكون له ابنة من البداية وأنه دخل في نزاع قضائي مع والدتها حول نفقتها وحضانتها.


وقال الأب في شهادته إن ابنته سقطت من أعلى مرتفع على شاطئ "رانتشو بالوس فيرديس" بلوس أنجلوس، بعد ان انزلقت قدمها، واقترح محاميه أن يوجه له اتهامات بارتكاب جريمة قتل غير متعمد.


فشلت هيئة المحلفين والقضاه في قضيتين سابقتين في توجيه اتهامات بالقتل أو القتل غير المتعمد للأب، لكن خلال الحاكمة الأخيرة صرح أحد الشهود إن براون قال من قبل إنه سيكون من الأفضل لو تخلص من لورين، حتى يتمكن من التهرب من دفع نفقتها التي تبلغ ألف دولار شهريا.