التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 07:36 ص , بتوقيت القاهرة

السيسي يزور أول مصنع لإنتاج البطاريات في مصر

وقع الرئيس عبدالفتاح السيسي، خلال افتتاح أعمال التطوير لورش إدارة المركبات بالقوات المسلحة، على أول بطارية مصنعة بالكامل بأيدي ومكونات مصرية خالصة، تحمل شعار "صنع في مصر"، ليتم تدشين أولى مصانع البطاريات ذات المواصفات القياسية العالمية، لخدمة القوات المسلحة، والمساهمة بفائض الإنتاج في دعم القطاع المدني.


وأشاد السيسي بالمستوى المتميز والروح المعنوية العالية لرجال القوات المسلحة، مؤكدا حرصه على تطوير القوات المسلحة وتسلحيها وفقا لأحدث النظم العالمية، وبالاعتماد على عقول وسواعد أبنائها الشرفاء، الذين يثبتون للعالم كل يوم أنهم قادرون على تحدي الصعاب، وصنع المعجزات في كل المجالات، وتحت مختلف الظروف، وطالبهم بالعمل على تنمية المهارات العلمية والهندسية للنهوض بالقوات المسلحة والمساهمة في بناء مصر المستقبل، باعتبارهم جزء أصيل من نسيج الوطن.


ووجه السيسي التحية لشباب مصر وأبناء القوات المسلحة، مشيرا إلى أن الشباب هم أمل مصر ومستقبلها، بما لديهم من المقومات العلمية والثقافية والقدرة على العطاء من أجل مصر، مؤكدا أن الدول تتقدم بالجهد والإيثار والمثابرة، وأن مصر تخطو بقفزات كبيرة في كل المجالات، وهذا يتطلب من أبنائها الإخلاص والتفاني في العمل وإنكار الذات.


وأكد الرئيس أن الدولة المصرية تسير في طريقها الصحيح نحو العمل والبناء، برغم كل التحديات والمصاعب التي يواجهها الشعب المصري.