التوقيت الثلاثاء، 23 أبريل 2024
التوقيت 10:12 م , بتوقيت القاهرة

ضبط تشكيل سرقات مساكن بمدينة نصر والنزهة

تمكنت قوة أمنية من مباحث قسم شرطة مدينة نصر أول، اليوم الأربعاء، من ضبط محمد محمد (34عاما- عاطل) ومقيم الجيزة، والسابق اتهامه في 3 قضايا أخرهم قضية "سرقة " والمحكوم عليه في قضية سرقة بالإكراه بالسجن 10 سنوات، ومحمد ممدوح (22 عاما- عاطل) ومقيم في بولاق الدكرور .


جاء ذلك حال استقلالهما السيارة رقم (و ل 4173) ماركة ميتسوبيشي باجيرو، رمادي اللون "ملك الأول" وبحوزتهما مفاتيح مصطنعة، مفك معدني ، أجنة حديدية ، عقب قيامهما بسرقة مبلغ 15000 جنيه ، 2 جنيه ذهب ، كمية من المشغولات الذهبية من داخل مسكن ماجدة زاهر (35 عاما- مهندسة) ومقيمة دائرة القسم، بأسلوب كسر الباب.


وباستدعاء المجني عليها تعرفت على المسروقات واتهمتهما بالسرقة، فتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق.


وبتطوير مناقشتهما اعترفا بتكوينهم تشكيلاً عصابيا تخصص نشاطه في ارتكاب حوادث سرقات المساكن بأسلوب " كسر الباب ، المفتاح المصطنع " بالاشتراك مع ، علاء الدين أحمد، والمقيد على ذمة قضية سرقة ، وأحمد فكري والمقيد على ذمة قضية " سرقة " وارتكابهم عدد 13 حادث سرقة من داخل المساكن آخرها :


سرقة كمية من المشغولات الذهبية وزنت حوالي 800 جرام من داخل مسكن حنان على  والمحرر عنها محضر بقسم شرطة مدينة نصر أول.


سرقة عدد 4 كاميرا دجيتال من داخل مسكن ياسر نبيل طه 32 سنة والمحرر عنها محضر بقسم شرطة النزهة .


سرقة مبلغ مالي 72 ألف جنيه من داخل شركة ملك حكمت بدر 65 سنة والمحرر عنها محضر بقسم شرطة الدقي .


سرقة كمية من المشغولات الذهبية وزنت حوالي 800 جرام و 3 قيراط الماس ومبلغ مالي 250 ألف جنيه من داخل مسكن ثريا إسماعيل مقيمة الجيزة والمحرر عنها محضر بقسم شرطة العجوزة .


تم بإرشادهم ضبط معظم المسروقات بمسكن الأول وكذا لدى عملائهما " سيئ النية " كما تم ضبط مبلغ 200 ألف جنيه وأضافوا بإنفاقهم باقي المبالغ الملية على متطلباتهم الشخصية.


بعرض المضبوطات على المجني عليهم تعرفوا عليها واتهموهما بالسرقة فتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق .