التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 03:04 ص , بتوقيت القاهرة

صور | جولة تفقدية للمحافظ على أحياء السويس

قام محافظ بورسعيد اللواء مجدى نصر الدين، أمس الأربعاء، بجولة تفقدية على أحياء العرب والمناخ والزهور والضواحي، في إطار الجولات الميدانية التي يقوم بها على كافة المناطق بالأحياء، للوقوف على مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، بخاصة أعمال النظافة والصرف الصحي.



ومر على شوارع (أبو الحسن، كسري، البلدية، إبراهيم توفيق، السواحل حتى الجعفرية والدقهلية) بحى العرب، وأصدر تعليماته إلى رئيس الحي بتكثيف أعمال النظافة في الشوارع الجانبية والحارات، ورفع كافة المخلفات من مناطق التجمعات بصورة دورية والاهتمام بحل مشاكل المواطنين.



كما تفقد أعمال النظافة بحي المناخ، وطلب من رئيس الحي فتح الشوارع الجانبية وتكثيف مجهودات النظافة فيها، والمتابعة الدورية لرفع المخلفات في الحال، كما التقى المحافظ عددا من عمال النظافة بالحي، وطالبهم ببذل المزيد من الجهد.



ووجه رئيس حي الضواحي بالتنسيق مع مديرية الكهرباء لصيانة وتغطية أكشاك الكهرباء منعا لتعرض المواطنين للخطورة، وكذلك التنسيق مع جهاز الإنقاذ والطوارئ لرفع الرتش والمخلفات من بعض مناطق الحي (زمزم، خلف الرحاب).



وتابع أعمال النظافة والصرف الصحي بالمربعات السكنية داخل منطقة علي بن أبي طالب بحي الزهور، وطلب من رئيس الحي بذل مزيد من الجهد والمتابعة الدورية على كافة المناطق والقضاء على أي مشكلات تواجه المواطن بصفة عاجلة وكذلك الاهتمام بنظافة مناور العمارات وعدم ترك المخلفات فيها.



وشدد على رؤساء الأحياء برفع مستوى النظافة والارتقاء بالمنظومة ووضع حلول لكافة المشكلات الموجودة، من خلال استغلال كافة الإمكانيات المتاحة وتلافي الملاحظات لنظافة الشوارع وأعمال الصرف الصحي، ومنع وجود أي تراكمات أو مخلفات في الشوارع الجانبية والرئيسية.