التوقيت الجمعة، 10 مايو 2024
التوقيت 03:26 ص , بتوقيت القاهرة

تتزعمه سورية.. ضبط تشكيل لتجارة الجنس مقابل 400 جنيه بالساعة

نجح ضباط مباحث الأداب بالقاهرة، اليوم الأربعاء، من القبض على تشكيل لتجارة الجنس، من جنسيات مختلفة، تتزعمها سورية، بمقابل 400 جنيه في الساعة.


وردت معلومات لضباط إدارة حماية الآداب، تفيد بقيام "و. ص. أ"، 35 سنة، (سورية الجنسية)، بإدارة شقة بدائرة قسم شرطة مدينة نصر أول، للأعمال المنافية للآداب، وتتزعم تشكيلا عصابيا لتجارة الجنس، حيث تجلب النسوة الساقطات من دول مختلفة، وتقوم باستقبال الرجال الراغبين في تجارة الجنس، نظير مبالغ مالية تتحصل عليها.


بإجراء التحريات والمراقبات السرية، أكدت صحة ما جاء من معلومات حول إدارة المتهمة للشقة للأعمال المنافية للآداب مقابل ما تتحصل عليه من أموال من الرجال.


 عقب تقنين الإجراءات، وبناء على إذن سابق من النيابة، تمت مداهمة تلك الشقة، والقبض على من فيها من النساء والرجال.


وبسؤال الرجال المضبوطين، أقروا باعتيادهم التردد على الشقة المتحرى عنها بغرض ممارسة الجنس مع النسوة المتواجدات بالشقة، وأنهم قاموا بدفع 400 جنيه لكل منهم في الساعة.


فيما أكد النساء اللاتي تم ضبطهن داخل الشقة، اعتيادهن ممارسة الجنس مع الرجال راغبي المتعة المحرمة بدون تمييز، مقابل مبالغ مالية بشقة المتحرى عنها، التي تتحصل على المبالغ من المترددين على الشقة من الرجال،وبمواجهة صاحبة الشقة اعترفت بما هو منسوب إليها.