التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 03:00 ص , بتوقيت القاهرة

عصام خرج من المنوفية يبحث عن قوت عائلتة فعاد محمولا على الاعناق

خرج عصام فتوح الشاب البالغ من العمر 23 عاما من منزلة منذ 10 ايام بعد ان ودع اسرتة الصغيرة المكونة من شقيقتة الصغرى، على وعد بان يتوجه معها بعد عودتة من العمل ليشترى لها عدد من الاجهزة الخاصة بشقة زوجيتها خاصة ان موعد زفافها قد قرب ، اراد ان يعمل بالحلال ولكنه لم يستطع العودة الى شقيقتة وبدلا  من ان يساعدها على الفرح ويراها فى الفستان الابيض ، شاهدتة هى فى كفنة الابيض وارتدت السواد .


شاب مكافح حصل على دبلوم فنى وقرر العمل من اجل لقمة العيش بعد وفاة والديه، توجه بصحبة شقيقة منذ أربعة أعوام وبدأ فى عمله كسائق على احدى الشاحنات فى مصنع الحديد بمدينة السادات، حيث كان مكلف بنقل الحديد من المصنع الى مخازن وفروع بيع فى السادس من اكتوبر.


فى العاشرة والنصف مساءا من يوم الاثنين خرج عصام بشاحنة محملة بحمولة حديد تزن 50 طن حديد تسليح ليقوم بتوصيلها الى احد فروع التوزيع ، لم يكن يعلم ان هناك اعين تتربصة خاصة انه لم يكن معه تباع وكان وحيدا فى الطريق فالحمولة لن تستغرق ثلاث ساعات وسيعود الى المصنع مرة اخرى .


فى الثانية عشر من فجر الثلاثاء قام تشكيل عصابى يستقل سيارة بالهجوم على الشاحنة فى طريق "مصر – اسكندرية" الصحراوى وقاموا باطلاق النيران على السائق والقائة فى جانب الطريق ، فيما قاموا بفك القاطرة الخاصة بالشاحنة وربطوا "ديل العربة  " بونش تابعة لهم وهربوا الى مكان مجهول .


حاول عصام الاستغاثة ودمائة تنزف ولكن ارادة الله كانت فوق كل شئ فلقى مصرعة بعد دقائق من اصابتة ، استمرت جثة عصام ملقاة فى جانب الطريق حتى الثانية ظهرا حتى عثرت عليها دورية امنية .


فيما قال "صلاح عمارة " زوج شقيقة السائق : " أن العربية محملة من الساعة 10 ونصف مساءا وفى الساعة 12 حدثت الجريمة بتشكيل عصابى معهم راس شاحنة وقاموا بفك رأس العربة وتركيب راس اخرى تابعة لهم واخدوا العربة المحملة بالحديد الى مكان ما ، واطلقوا النيران على السائق وقتلوة وألقوة على الطريق لثانى يوم الساعة 2 الظهر ، لقينا ايد فيها التليفون وايد فيها المنديل بناء على كدا المباحث اتصلت بنا واتصلوا بصاحب العربية " .


واضاف عمارة أن الاحداث اللى كانت بتحصل فى ايام الانفلات الامنى لسة بتحصل ولسة الامن مسيطرش على الطريق ، مش عاوزين دمة يروح هدر عاوزين ضبط للجناة ومعاقبتهم بالقانون ، والقاتل يقتل وعاوزين نعرف مين اللى عمل كدا لان المكان دا فية حوادث كتير .


فيما شيع اهالى مدينة تلا بالمنوفية جنازة القتيل اليوم الاربعاء وطالب اهالى القتيل بضرورة اتخاذ اجرءات حاسمة ضد البلطجية والوقوف مع اخت القتيل حيث انها يتيمة وليس لها اى مصدر رزق .