التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 04:14 ص , بتوقيت القاهرة

"المصريين الأحرار": كلمة السيسي جاءت في الوقت المناسب

وصف عضو الهيئة العليا لحزب المصريين الأحرار، أيمن أبوالعلا، كلمة الرئيس عبدالفتاح السيسي، بأنها جاءت في التوقيت المناسب لتقطع الطريق على المشككين في الإنجازات التي تقوم بها الدولة المصرية في الفترة الماضية.


وقال أبوالعلا، في بيان له، اليوم الثلاثاء: "الرئيس حدد ملامح مواجهة الدولة المصرية للإرهاب الذي يواجهنا"، مضيفا أن مصر نجحت في الفترة الماضية في القضاء على عدد كبير من البؤر الإرهابية، مشيرا إلى تأكيد الرئيس ضرورة مواجهة البيروقراطية المتفشية في الجهاز الإداري للدولة.


وأضاف عضو الهيئة العليا بالمصريين الأحرار، أن الرئيس أثنى على جهود أهالي سيناء على وقوفهم بجانب الدولة المصرية ضد التيارات الإرهابية والمتطرفة.


وتابع "قدم الرئيس كشف حساب عن المشروعات المنتظر الانتهاء منها وأهمها مشروع قناة السويس، منوها إلى مصارحته بالأوضاع التي تمر بها البلاد على المستوى الاقتصادي والسياسي والأمني"، مؤكدا أن الرئيس أثبت انحيازه للفئات محدودة الدخل، ووضح من خلال إعلانه عن مبادرة مكافحة فيروس "سي" وإنتاج الدواء الخاص به.


وكان الرئيس عبدالفتاح السيسي، قد قدم اليوم الثلاثاء، حديثه الثاني للمصريين، تضمن الحديث عن ملفات الإرهاب والفساد في الجهاز الإداري للدولة، كما تناول ما تم تحقيقه من إنجازات خلال الأشهر الماضية، فضلا عن عملية ضبط أسعار المواد الغذائية والسلع في الأسواق، وما يشغل الرأي العام المصري.