التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 05:15 م , بتوقيت القاهرة

فيديو| وسيم داعش: انتصرنا بتنصيب الخليفة عبر صناديق الذخيرة

قال القيادي في تنظيم "داعش"، شاكر وهيب، الشهير بـ"أبي وهيب"، إن التنظيم انتصر حين كسر صناديق الانتخاب، ونصب الخليفة من خلال صناديق الذخيرة.



وتابع أبو وهيب،  عبر إحدي الخطب التي بث مقتطفات منها حساب "هدم الأسوار" على موقع "يوتيوب"، "لقد انتصرنا يوم أعلنا الولاء والبراء، وهدمنا الأوهان، وصدعنا بالتوحيد في كل مسجد وشارع ومكان، ورجمنا الزاني، وقتلنا الساحر، وقطعنا يد السارق، وجلدنا شارب الخمر، وأعدنا لنساء المسلمين عفتهن بالحجاب".


أضاف "انتصرنا يوم أن كسرنا صناديق الانتخاب، ونصبنا الخليفة بصناديق الذخيرة وضرب الرقاب، وأقمنا الصلاة، وآتينا الزكاة، وأمرنا بالمعروف ونهينا عن المنكر"، ودعا أبو وهيب المسلمين إلى النفير لـ"أرض الخلافة"، مؤكدا أنها "ستبقى بإذن الله إلى قيام الساعة" على حد قوله.


واشتهر أبو وهيب الملقب بـ"وسيم داعش"، المولود عام 1986، حينما نفذ عملية إعدام بحق سائقي شاحنات سوريين، في أغسطس 2013، بعدما اختبرهما في معرفة عدد ركعات الصلوات.


وأعلنت الحكومة العراقية مرارا تمكنها من قتل أبي وهيب، ليظهر عقب كل مرة من خلال فيديوهات أو صور يتداولها أنصار "داعش" على مواقع التواصل الاجتماعي بكثافة.