التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 04:00 ص , بتوقيت القاهرة

صور| محافظ أسوان يستعرض نتائج مشاركته في "بورصة دبي"

عقد محافظ أسوان، اللواء مصطفى يسري، بالتعاون مع نقابة المرشدين السياحيين، مؤتمرا صحفيا عن نتائج الملتقى العربي السياحي بدبي "بورصة دبي"، مساء اليوم الإثنين، في ديوان عام المحافظة.


وقال يسري: "تم عقد العديد من اللقاءات مع المسؤوليين الإماراتيين ومن ضمنهم الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع الإماراتي، وممثلي الصحافة والإعلام العربي والأجنبي والمستمرين".


وأضاف أثناء المؤتمر، أن الجزء المخصص للمحافظة في "بورصة دبي" بلغت تكلفته 31 ألف دولار، ولكن في المرة القادمة سيتم منحه للمحافظة مجانا.

ومن جانبه قال نقيب المرشدين السياحيين بأسوان، شكري سيف الدين، إن اللواء مصطفى يسري كان متواجدا بشكل دائم في الجزء المخصص لأسوان خلال أيام الملتقى، ما ساهم في تردد العديد من المستثمرين والمترددين على الملتقى للتعرف على المحافظة ومقاومتها السياحية والاستثمارية، والتعرف على مقوماتها السياحية والاستثمارية.



والجدير بالذكر أن شارك محافظ أسوان اللواء مصطفى يسري، في فعاليات الدورة الــ22 للملتقى العربي السياحي بدبي  ATM، والتي تقام في الفترة من 4 إلى 7 مايو الجاري، ممثلا عن المحافظة بالاشتراك مع أعضاء نقابة المرشدين السياحيين.