التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 03:50 م , بتوقيت القاهرة

محافظ القاهرة يوزع الحلوى على طلاب الابتدائية أثناء الامتحان

تفقد محافظ القاهرة الدكتور جلال مصطفى سعيد، اليوم الإثنين، عددا من لجان مدارس المحافظة التي تؤدي بها الامتحانات النهائية للشهادة الابتدائية، للاطمئنان على سير واستقرار الامتحانات في أول أيامها بمادة اللغة العربية والإملاء، بمرافقة مدير مديرية التربية والتعليم فاطمة خضر، وعدد من قيادات المحافظة والتعليم ورؤساء الأحياء.


وزار المحافظ، مدرسة الناصر الابتدائية المشتركة بإدارة باب الشعرية التعليمية، والتي تضم 7 لجان امتحانات، ثم انتقل للمرور على مدرسة قصر الدوبارة بشارع القصر العيني التابعة لإدارة غرب التعليمية، وتضم 147 طالبا مقسمين على 8 لجان، بما فيها طلاب مدرسة الميرد ديو للغات.


وقال "سعيد"، في بيان له، اليوم الإثنين، إن عدد الطلبة بالقاهرة الذين يؤدون امتحانات الشهادة الابتدائية لهذا العام بلغ  162.951 طالبا وطالبة، موزعين على حوالي 806 لجنة على مستوى المحافظة، بما فيها عدد امن اللجان الخاصة بالمستشفيات للطلبة المرضى.


ووزع المحافظ، مجموعة من الحلويات والشيكولاتة على الطلبة اثناء تأدية الامتحان باللجان لإضفاء جو من الفرحة وتخفيف الضغط النفسي على ابناءه من الطلاب.


وأطمأن "سعيد"، على استقرار اللجان وسير الامتحانات، وتطابق الأسئلة مع الأجزاء المقررة من المناهج داخل الكتب، وعدم وجود أية شكاوى من اجتياز مادة اللغة العربية التي يؤديها الطلبة.