التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 12:35 ص , بتوقيت القاهرة

حبس مصور سينمائي وممثلة بتهمة إدارة شبكة جنسية

أمرت نيابة أول مدينة نصر، برئاسة المستشار أحمد شورب، اليوم الاثنين، بحبس مصور سينمائي وممثلة 4 أيام على ذمة التحقيقات، لتكوينهم شبكة لبيع الجنس في مدينة نصر، كما قررت النيابة حبس سيدتين أخرتين كانتا متواجدتين لحظة القبض عليهما، فيما أخلت سبيل شخص خامس بضمان محل إقامته.


وكشفت التحقيقات التي باشرها مدير نيابة مدينة نصر المستشار هيثم مشهور، أن مصورا سبنمائيا استغل شقته بمساعدة ممثلة مغمورة في استقطاب الساقطات وإدارتها لممارسة الأعمال المنافية للآداب.


وترجع تفاصيل الواقعة عندما ألقت الإدارة العامة لمكافحة الآداب القبض على شبكة لممارسة الأعمال المنافية للآداب في دائرة قسم أول مدينة نصر، وتتكون من خمسة أفراد وثلاث فتايات، ضبطت إحداهن في وضع تلبس وشابين.


وكانت قد وردت معلومات للإدارة العامة لمكافحة الآداب باستغلال المصور السينمائى "أ. م" لشقته بمساعدة ممثلة مغمورة وتدعى "غ،ب" في الأعمال المنافية للآداب، واصطحاب بائعات الجنس لممارسة الأفعال المنافية للآداب مقابل أجر مادي، وعقب الاستدلال على صحة ما ورد تم استصدار إذن ضبط من النيابة العامة وبإعداد الكمين اللازم بقيادة النقيب أحمد حشاد واقتحام الشقة تم ضبط خمس أفراد تضمنوا 3 سيدات إحداهن تم ضبطها في وضع مخل بالأداب.


وتحرر محضر بالواقعة رقم 20455 جنح قسم أول مدينة نصر لسنة 2015، وتمت إحالته إلى النيابة التي أصدرت قرارها المتقدم.