التوقيت الخميس، 18 أبريل 2024
التوقيت 10:21 م , بتوقيت القاهرة

صور| طلاب إعلام القاهرة يشاركون "رسالة" عملها الخيري

نظم مجموعة من طلاب كلية الإعلام بجامعة القاهرة، اليوم الأحد، فاعلية ضمن مشروع تخرجهم، بالتعاون مع جمعية رسالة الخيرية، حيث وزعوا وجبات الطعام على الأسر الفقيرة في منطقة عزبة "خيرالله"، التي تعاني من الفقر الشديد وتردي مستوى المعيشة هناك.


واستقبلت الأهالي في عزبة "خيرالله"، تلك المبادرة بالفرحة الشديدة، والتقطوا الصور التذكارية مع الطلاب الذين حرصوا على توصيل الوجبات حتى المنازل لأكثر من 100 أسرة مختلفة، بمتوسط 4 وجبات لكل أسرة.


ومن جانبه، قال أحد طلاب مشروع التخرج، محمد أشرف، إنهم اختاروا نشاطا خيريا، وتنظيم فاعليات مسؤولية اجتماعية حول الدور الذي يجب أن تلعبه المؤسسات في المجتمع من أجل النهوض به، مشيرا إلى أن المؤسسات يجب أن ترسخ هذا الدور المجتمعي في كل المجالات بدلا من إنفاق ملايين الجنيهات على الإعلانات والتسويق دون أي دور مجتعي واضح، وإن مشروعهم هو تجسيدا لدور شركة آرامكيس في عمليات النقل ولكن بدور اجتماعي.


ويأتي ذلك في إطار نشاط المسؤولية الاجتماعية لأحد مشاريع التخرج لطلاب قسم العلاقات العامة والإعلان، ضمن سلسلة من الفاعليات النشطة التي يقوم بها الطلاب في الكلية، حيث اختار الطلاب في المشروع أن يكون إعداد حملة تسويقية متكامله لشركة "أرامكس" المتخصصة في النقل والشحن السريع.