التوقيت الخميس، 01 أكتوبر 2020
التوقيت 03:30 م , بتوقيت القاهرة

صور| وزير الداخلية يكرم 138 فردًا من أسر شهداء الشرطة

كرم وزير الداخلية، اللواء مجدي عبدالغفار، 138 فردا من أسر شهداء رجال الشرطة من ضباط وأفراد ومجندين، وسلمهم الأوسمة التي منحها لهم رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي، تقديراً لما قدموه من تضحيات من أجل الوطن في حفل، أقيم مساء أمس، بأكاديمية الشرطة.



قالت الوزارة في بيان لها اليوم الأحد، إن، وزير الداخلية بدأ كلمته بدعوة الحضور، للوقوف دقيقة حداد تحيةً لأرواح الشهداء، مؤكداً  فخره بالتضحيات التي قدمها شهداء الشرطة الذين جادوا بأرواحهم وسالت دمائهم الزكية من أجل الحفاظ على أمن واستقرار الوطن.


وأعرب اللواء مجدي عبد الغفار، عن تقديره لصمود أسر الشهداء التي جسدت أروع معاني العطاء وعمق الانتماء، مشيراً إلى أن الأسرة التي قدمت شهيداً قد قدمت نموذجاً للانتماء الوطني والتضحية.



أضاف البيان أن الوزير أكد على أن الشرطة تقف بالمرصاد لكل من تسول له نفسه النيل من الاستقرار أو ترويع الآمنين، وأن رجال الشرطة باقون على عهدهم دائماً، محافظون على ثقة الشعب فيهم، يضحون بأرواحهم من أجل أن يحيا الوطن وتبقى مصر واحة الأمن والأمان.



وأشار الوزير، إلى أن تلك التضحيات ستظل دائماً أمام أعيننا تزيد من عزيمة أبناء الشرطة وإصرارهم على تحقيق الأمن، والتصدي بعزيمة لن تلين لكل من يفكر أن يعبث بمقدرات الوطن، كما وجه بتوفير أقصى درجات الرعاية لأسر الشهداء والتواصل معهم بصورة دائمة.



ومن جانبهم أعرب المكرمون عن فخرهم واعتزازهم بتضحيات ذويهم، التى ستبقى دائماً رمزاً للعزة والكرامة على صدورهم، مؤكدين استعدادهم لبذل الغالي والنفيس من أجل رفعة الوطن، وذلك وفقا لما ذكره بيان الداخلية. ?