التوقيت السبت، 19 سبتمبر 2020
التوقيت 03:26 م , بتوقيت القاهرة

أهالى مريض يحررون محضرا ضد مدير مستشفى قويسنا

حرر عدد من أهالى المرضى بمركز قويسنا بمحافظة المنوفية، محضرا رقم 6 ح لسنه 2015 ضد الدكتورة هناء سرور وكيل وزارة الصحة بصفتها، والدكتور مجدى جاد مدير مستشفى قويسنا المركزى بصفته والقائميين بالعمل بالاستقبال فى وقت حدوث المحضر.


وجاء فى المحضر أن عبد العظيم رمضان إبراهيم توجه إلى مستشفى قويسنا المركزى، لحدوث حالة إغماء وتقيء لزوجته ليلى عودة لطيف فى الساعه 7 مساء تقريبا، فوجد أكثر من 15 حالة ولا يوجد سوى طبيب واحد فقط بالاستقبال، فقام بعرض الأمر على الدكتور المسئول عن الاستقبال فما كان منه إلا أن رد عليهم بأسلوب مهين، وكان هذا هو الحال مع جميع الحالات المتواجدة.


 


وقام هانى شنوده بدرى 33 سنة، وعبد العظيم رمضان 52 سنة، وعيد السيد السيد مقيم بمركز قويسنا 53 سنة، بتحرير محضر بنقطة مستشفى قويسنا المركزى بسبب الإهمال الشديد وسوء المعاملة التى لا تراعي آدمية المريض.


كما اشتكى عيد السيد السيد فى المحضر المحرر من قيامه بإحضار شقيقتة التى تعانى من انخفاض حاد فى السكر من الممكن أن يؤدى إلى غيبوبة، واشتكى هانى شنودة من معاناته من صداع نصفى حاد، ولم يجدوا مجيبا فى المستشفى، والمستشفى لا يوجد به أطباء آخرون.