التوقيت الأحد، 28 أبريل 2024
التوقيت 02:47 ص , بتوقيت القاهرة

صور| جنازة عسكرية لشهيدي سيناء في مسقط رأسهما بالبحيرة

شيع أهالي قرية "أبو السعود" بمركز كفر الدوار بمحافظة البحيرة، مساء اليوم السبت، جثمان الشهيد علاء أحمد محمد، الذي استشهد، أمس الجمعة، في حادث العريش الإرهابي، بعد أن أطلق مجهولون النيران عليه.



وفي مشهد جنائزي مهيب، تقدم نائب مدير الأمن، اللواء نبيل عبدالفتاح، الجنازة العسكرية التي أقامتها مديرية الأمن لشهيد الحادث الإرهابي الغاشم، وشارك فيها أهالي قرية "أبو السعود" التابعة للوحدة المحلية لقرية "الإمراء" بكفر الدوار، وردد الأهالي الهتافات المناهضة للإرهاب والإخوان منها "لا إله إلا الله الشهيد حبيب الله، الإخوان أعداء الله"، وتم دفن الجثمان في مقابر الأسرة بمسقط رأسه بالقرية.



 وطالبت إحدى أقارب الشهيد، فوزية السيد، بالقصاص من مرتكبي الحادث الإرهابي وفرض الحماية على الجنود المصريين على الحدود وفي جميع الوحدات العسكرية، قائلة: "كان علاء سعيد جدًا بعد أن تقدم بطلب لنقله من الوحدة الموجود بها إلى أي مكان بمحافظتي البحيرة أو الإسكندرية، كما لو كان يستشعر بالخطر القادم نحوه"، موضحة أن لديه طفل صغير لم يهنأ بتربيته، بعد أن اغتالته يد الإرهاب الغاشم.



وتسائل أحد جيران الشهيد، كمال نعيم، قائلا "أين الحكومة والدولة ومؤسساتها من الأعمال الإرهابية التي يشنها (الكفار) على جنودنا المصريين؟"، متابعًا: "نرى كل يوم شهيد ونسمع عن مئات الضحايا نتيجة الأعمال الإرهابية، ولم نرى رد فعل يشفي غليل أسر الضحايا"، مطالبًا بسرعة القصاص والضرب بيد من حديد على كل معتدي على النفس والمال والممتكلات.


كما شيع، مساء اليوم السبت، أهالي "منشأة رزافة" التابعة لمدينة شبراخيت، جثمان الشهيد العريف أحمد محمد عبدالرؤوف، (28 عامًا)، والذي استشهد  أمس الجمعة في حادث إطلاق إرهابيين النيران على أفراد الشرطة أثناء سيرهم بمنطقة المساعيد بالعريش.