التوقيت الإثنين، 28 نوفمبر 2022
التوقيت 05:54 م , بتوقيت القاهرة

القبض على عاطلين اقتحما منزل لسرقته بمدينة نصر

ألقى ضباط مباحث مدينة نصر، اليوم السبت، القبض على عاطلين، لاقتحامهما منزلا، والاستيلاء على مشغولات ذهبية، ومبلغ مالي من ربة منزل وخادمتها.

ورد بلاغ لقسم شرطة مدينة نصر أول من، جاكلين عزيز، 50 سنة، ربة منزل، ومقيمة دائرة القسم، وشيماء عاطف، 25 سنة، خادمة طرف الأولى، ومقيمة دائرة قسم الزاوية الحمراء، يفيد أنهما أثناء تواجدهما بمسكن الأولى سمعا طرق على باب الشقة، وحال فتح الباب فوجئا بشخصين مجهولين أدليا بأوصافهما التقريبية، بحوزة أحدهما سلاح أبيض "مطواة قرن غزال".

دخل الشخصان الشقة، وسرقا كمية من المشغولات الذهبية، ومبلغ 6000 جنيه من الأولى، وسلسلة ودبلة ذهبية من الثانية كرها عنهما، وتحت تهديد السلاح، وفرا هاربين، وبأجراء التحريات، تبين أن وراء الواقعة، ماجد ماهر 30 سنة ومقيم بالمرج، و محمد السيد 23 سنة ومقيم بالمرج.

عقب تقنين الإجراءات، وإعداد الأكمنة اللازمة، أمكن ضبطهما وبحوزة الأول مبلغ مالي 150 جنيه، والثاني مطواة قرن غزال، وبمناقشتهما اعترفا بارتكاب الواقعة، وأقر الأول أن المبلغ المضبوط بحوزته من متحصلات حادث السرقة هو 4000 جنيه، ونفى استيلائهما على مشغولات ذهبية، وأيد الثاني ما جاء بأقواله.

بعرضهما على المجني عليهما، تعرفا عليهما، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.