التوقيت الأحد، 05 مايو 2024
التوقيت 01:51 م , بتوقيت القاهرة

كمال يلتقي الطيارين ويبحث تشغيل غير العاملين

صرح الطيار محمد عصام نائب نقيب الطيارين المدنيين، بأن وفد من النقابة اجتمع مع الطيار حسام كمال وزير الطيران المدني والطيار سامح الحفني رئيس الشركة القابضة لـ"مصر للطيران" والطيار جميل مراد رئيس مجلس إدارة أكاديمية علوم الطيرن والطيار أحمد عادل نائب رئيس الشركة القابضة لـ"مصر للطيران، وذلك من أجل مشروع تأهيل الطيارين غير العاملين.


 من جانبه، قال الطيار أحمد مشعل الآمين العام للنقابة، في بيان اليوم السبت، إنه يتم السعي بكل الطرق مع  وزير الطيرن وبتعاون مع شركات الطيران المصرية وأكاديمية علوم الطيران للبدء في مشروع تأهيل الطيارين غير العاملين، وذلك لزيادة الكفاءة العلمية وإعطاء فرصة لزيادة ساعات العمل العملية حتى تساعدهم على متطلبات سوق شركات الطيران العالمية للعمل فيها. 


وأضاف مشعل، بأن الطيار حسام كمال وزير الطيران المدني يتعاون مع متطلبات النقابة التي تصب فى مصلحة الطيارين العاملين والغير عاملين، كما يسعى بكل جهد من أجل البدء في اتخاذ إجراءات جادة وسريعة في مشروع تأهيل غير العاملين، وذلك بالتعاون المشترك بين كل من نقابة الطيارين وشركات الطيران المصرية وأكاديمية علوم الطيران .


جدير بالذكر، أن وفد النقابة ضم كل من الطيار محمد عصام نائب نقيب الطيارين والطيار أحمد مشعل الأمين العام والطيار محمد أرمان أمين الصندوق والطيار خالد رفعت عضو مجلس إدارة نقابة الطيارين.