التوقيت الخميس، 02 مايو 2024
التوقيت 08:42 م , بتوقيت القاهرة

نجل مرسي لبلال فضل: خليك نايم على بطنك

شن نجل الرئيس الأسبق محمد مرسي، والمتحدث باسم أسرته، أسامة مرسي، هجوما حادا على الكاتب الصحفي بلال فضل، قائلا: "يتحفنا بين الحين والآخر بلال فضل وجوقته الرخيصة المغرر بها في كل منعطف بسيل من السباب والتسفيه من التيار الإسلامي والرئيس مرسي واصفا إياهم بالسذاجة والانخداع وخلافه".


وأضاف أسامة في تدوينة له عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، "فيس بوك"، اليوم السبت، أن فضل نسى أو تناسى أنه واحد ممن غيروا شهادة حق نطقوها إبان ثورة يناير بأن الإخوان تصدوا لبلطجية مبارك، مضيفا أن فضل "انبطح على معدته" أمام النظام بعد 30 يونيه، وأنه دعا لعزل مرسي سرا وعلنا.


وأضاف أسامة "تقف اليوم ظانّا أننا كالسمك لا نلبث أن ننسى، ليحدثنا عن المبادئ وحفظ الدم وتعديل المسارات في نفس الشهور التي خُتم فيها بخاتم السذاجة بل وانطلق متطوعا لينال مستحقا خاتم السماجة".


واختتم أسامة رسالته لفضل قائلا: " استمر منكفئا على بطنك بعيدا عن التنظير لمن هم خير منك وأبقى، أصحاب القضية الحقيقيين أسقطو كل رخيص مثلك من حساباتهم وللحق أقول هذا ما جنته يداك، اخجل يا رجل ولا تطاول شريفا فلن تطاله ولا تتفلسف على مناضل لن تبلغ قدره واعرف قدرك، وأظنك لو عرفته فستحني ظهرك وتقضي ما تبقى لك من عمر تداري سوأتك".