التوقيت الثلاثاء، 14 مايو 2024
التوقيت 08:38 م , بتوقيت القاهرة

"مصر للطيران": "السادات" بحث عن مكاسب انتخابية خلال أزمتنا

استنكر نائب رئيس مجلس إدارة اللجنة النقابية للعاملين بشركة مصر للطيران للخطوط الجوية، علاء عبدالعال، تدخل بعض السياسيين وعلى رأسهم رئيس حزب "السادات الديمقراطي"، الدكتور عفت السادات، خلال أزمة الطيارين للحصول على مكاسب سياسية وانتخابية، حسب قوله.


وقال "عبد العال"، في بيان له اليوم الجمعة، إن وزارة الطيران والشركة القابضة لمصر الطيران واللجنة النقابية أكثر حرصًا على انتظام العمل بالمطار ومصر الطيران من أي أحد أخر.


وأضاف نائب رئيس مجلس إدارة اللجنة النقابية للعاملين بشركة مصر للطيران، أن مجلس إدارة رابطة طياري الخطوط الجوية وجميع الطيارين، قرروا سحب جميع الاستقالات إستجابة لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، وذلك حرصًا على مصالح الشركة، مؤكدًا أنه لم يقم أي طيار بتعطيل أي طائرة منذ بداية الأزمة.


وكانت الهيئة العليا لحزب السادات الديمقراطي، برئاسة عفت السادات، عقدت اجتماعًا أمس الخميس لمناقشة أزمة الطيارين، وفوضت رئيس الحزب، والمستشار القانوني بحل المشكلة، إذ تواصل السادات مع رئيس رابطة طياري الخطوط الجوية المصرية، كما تواصل مع المستقيلين من الطيارين، لبحث الأزمة، وتم التأكيد من الجميع على إعلاء مصلحة مصر.