التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 04:33 م , بتوقيت القاهرة

وعاظ الأزهر يتبرعون بدمائهم لمعهد الأورام

قام عدد من وعاظ الأزهر الشريف بزيارة إلي معهد القومي للأورام؛ اليوم الجمعة، دعما للدور الذي يقوم به المعهد من علاج لمرضى الأورام، وتم خلال الزيارة التبرع بالدم، والمرور على غرف المرضى للاطمئنان وتوزيع عدد من المصاحف عليهم.


وقال الشيخ عبد العزيز النجار- مدير عام شؤون المناطق بمجمع البحوث الإسلامية: "إن هذه الزيارة تأتي في إطار الدور الإنساني والاجتماعي الذي يقوم به الأزهر الشريف تجاه أبناء الشعب المصري، وتفعيلاً لمبادرة "الأزهر يجمعنا"، وتقديرا للدور الكبير الذي يقوم به القائمون على هذا المعهد العريق، ونقل النجار إلى المرضى دعوات الإمام الأكبر شيخ الأزهر لهم بالشفاء العاجل. 


من جانبه طالب د.حاتم أبو القاسم مدير المعهد الشعب المصري بالوقوف بجوار المعهد، ولا سيما أنه يعالج المرضى بالمجان من كافة المحافظات.


العمرية.


على الجانب الآخر، أطلق مجمع البحوث الإسلامية قافلة دعوية لمحافظة الإسكندرية بهدف التواصل مع فئات الشعب المختلفة، خاصةً الشباب لتحذيرهم من خطورة الأفكار المغلوطة والمتطرفة.


وأوضح الدكتور محيي الدين عفيفي الأمين العام لمجمع البحوث الإسلامية، أن القافلة تتوجه إلى العديد من الأماكن التي يتواجد بها الشباب كالنوادي ومراكز الشباب والشركات وغيرها؛ لحمايتهم من أية عمليات استقطاب فكرية من جانب بعض الجماعات الإرهابية التي تهدف إلى تدمير الأوطان من خلال استهداف عقول وأفكار الشباب.