التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 01:08 م , بتوقيت القاهرة

إزالة 6 تعديات على خط مياه الشرب المغذي لمطروح

شنت مديرية أمن مطروح، حملة مكبرة، برئاسة اللواء مساعد مدير الأمن لفرقة أمن العلمين، وبالاشتراك مع عناصر من القوات المسلحة وبعض المسئولين بالشركة القابضة لمياه الشرب بمطروح والجهات المعنية، اليوم الخميس، لإزالة التعديات الواقعة على خط مياه الشرب الرئيسي، الإسكندرية - مطروح، خط الـ1000.


وقال محافظ مطروح اللواء علاء أبوزيد، في بيان، إن الحملة تمكنت من إزالة عدد 6 حالات تعد على الخط بطريق الإسكندرية - مطروح الساحلي، بمنطقة الجفيرة الضبعة، وجاري اتخاذ اللازم قانونياً حيال المخالفين، بمعرفة مسئولي شركة مياه الشرب.


وأضاف المحافظ: "إننا مستمرون في إزالة التعديات ومواجهة المعتدين، وسنضرب بيد من حديد على أيدي كل معتدي على مياه الشرب، والخطوط الرئيسيسة الـ1000 والـ700 ملي، بالإضافة إلى ترعة مياة الحمام، التي يتم رفع المياه منها إلى الخطوط، ومنها إلى مدينة مرسى مطروح".


وأوضح أن حملة إزالة التعديات على خطوط مياه الشرب بمطروح مستمرة، على مدار 24 ساعة حاليا، لإزالة جميع التعديات، للحفاظ على المياه ووصولها للمواطنين فى مطروح.


وأشار أبوزيد إلى أن هناك جهودا مشتركة من الشرطة والقوات المسلحة وشركة مياه الشرب والصرف الصحي بمطروح، بالاشتراك مع الأجهزة الشعبية من عمد ومشايخ وعواقل مطروح تتعاون للقضاء على جميع التعديات على الخطوط الناقلة للمياه من الحمام على الترعة ومرورا بخطوط مياة الـ1000 والـ700 بالعلمين والضبعة وحتى فوكة رأس الحكمة شرق مطروح بطول الساحل الشمالي.