التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 01:54 م , بتوقيت القاهرة

فيديو| طالب مدرسة الأورمان يروى تفاصيل الاعتداء عليه

روى الطالب يوسف محمد حسن، اليوم الأربعاء،  تفاصيل واقعة اعتداء عادل السيد علي، معلم بمدرسة الأورمان الإعدادية الخاصة بمنطقة حدائق المعادي عليه بالضرب المبرح، مشيراً إلى أن الواقعة حدثت أثناء اختبار الحاسب الآلي بالصف الثالث الإعدادي.


وقال يوسف، خلال مداخلة هاتفية مع الفنانة هالة فاخر، عبر برنامج "هات م الآخر" على شاشة "صدى البلد": "كنت واقف أنا واثنين من زملائي شريف ومازن، عند دخول المدرس الفصل لأداء امتحان الحاسب الآلي ولم نجلس مباشرة مع زملائنا فقام المدرس، بالاعتداء علينا بالضرب بالشلوت والضرب على الرأس".


واستطرد يوسف: "المدرس دة جديد فى المدرسة وعاوز يخوف الطلاب ووالدي راح المدرسة يشتكي فردت عليه مديرة المدرسة بأن الضرب عادي، والمدرسين حاولوا منع المدرس من ضربي لكنهم لم يستطيعوا" نافيا أن يكون قد تطاول على المدرس، بأي شكل من الأشكال.


كان محمد الشيمي وكيل مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، قد أكد فصل المعلم صاحب واقعة الاعتداء على بعض الطلاب، بمدرسة الأورمان الإعدادية الخاصة التابعة لإدارة المعادي التعليمية، ويدعى عادل السيد على، وذلك بعد تداول البعض فيديو لضربه ليوسف على مواقع التواصل الإجتماعي.