التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 01:16 م , بتوقيت القاهرة

انتحار زوجة حاولت شنق طفلتها في مطروح

انتحرت سيدة من مدينة الحمام، بمحافظة مطروح، شنقاً، اليوم الأربعاء، بعد أن حاولت قتل ابنتها الصغيرة، ولكن الزوج أنقذ الطفلة، في اللحظات الأخيرة.


تلقى اللواء العناني حمودة، مساعد وزير الداخلية، ومدير أمن مطروح، إشارة من نقطة شرطة أبو الأنبياء، التابعة لدائرة قسم شرطة مركز الحمام بمطروح، بورود بلاغ من عبدالسميع "ع. ح 24 سنة" راعي أغنام، ومقيم في نجع الداهوش بقرية 23 بنجر السكر، التابعة لمركز ومدينة الحمام، وأيضاً من شاهين "ع. ح 18 سنة" شقيق الأول، بقيام الزوجة بشنق نفسها، وتدعى "ف. ع. ص 18 سنة" ربة منزل، ومقيمة مع زوجها بذات القرية.


وجاء في البلاغ، أن الزوجة قامت بلف حبل غسيل حول عنقها، ما أدى إلى وفاتها، بالإضافة إلى محاولة شنق ابنتها الصغيرة، وتدعى سامية، بالغة من العمر عام ونصف، ولكن الزوج أنقذ الطفلة، وأوضح أمام ضباط مباحث قسم شرطة الحمام، أنه اكتشف الواقعة حال عودته للمنزل، حيث رأى زوجته معلقة من عنقها في دولاب غرفة النوم، وشاهد ابنته في حالة إعياء شديد.


وانتقلت مباحث قسم الحمام، بإشراف العميد إبراهيم عبدالغفار، مدير مباحث مطروح، لموقع الحادث، وبالفحص والمعاينة، لوحظ وجود جثة المتوفية معلقة بدولاب داخل غرفة النوم، والطفلة في حالة إعياء شديد، وتم إسعافها حيث وجد حبل غسيل ملفوف حول عنقها، وتبين عدم وجود أي آثار أو جروح بالجثة، كما اتضح وجود صندوق قمامة متوسط الحجم، استخدمته المنتحرة للوقوف عليه.


وبسؤال شقيق المتوفية، ويدعى فرج "ع ص 32 سنة" راعي أغنام، ومقيم بمدينة برج العرب إسكندرية، قال إن شقيقته تعاني من مرض نفسي، وذلك عقب زواجها، وأنها قامت بترك المنزل عدة مرات، ولا يشتبه في وفاتها جنائياً. وتحفظت مباحث الحمام على الجثة، بمستشفى الحمام المركزي، وتم إخطار النيابة العامة، التي تولت التحقيق.