التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 08:27 ص , بتوقيت القاهرة

صور| محافظ بني سويف يحضر حفل زفاف جماعي لليتيميات

شهد محافظ بني سويف، المستشار محمد سليم، "حفل الزفاف الجماعي" أمس الثلاثاء، الذي نظمته جمعية الأورمان تحت رعايته في قاعة نادي الإدارة المحلية كورنيش النيل بمدينة بني سويف.


وقام المحافظ بتوزيع شيكات "مساعدة زواج" للفتيات اليتيمات "بواقع 5 آلاف" لكل عروس، مهنئا العرائس المشاركات  في الزفاف وأهاليهم والحضور، وتمنى لهم حياة سعيدة مستقرة موفقة، معربا عن سعادته بذلك الحفل الذي يأتي بهدف التيسير على فئة هامة من المجتمع، مؤكدا أن مكتبه مفتوح للجميع ولحل جميع المشكلات سواء كانت عامة أو خاصة.


كما أكد المحافظ على الدور الهام للجمعيات الأهلية ومنظمات المجتمع المدني في معاونة أجهزة الدولة لأداء دورها والوفاء بما يجب عليها تجاه قطاعات هامة من المجتمع ودعم لسياسة الدولة التي تهدف إلى بناء المجتمع من خلال تحقيق العدالة الاجتماعية للفئات الأكثر احتياجا.


وأثنى المحافظ على دور  جمعية الأورمان والقائمين عليها والتي تقوم بمجهودات كبيرة لخدمة أبناء وأهالي المحافظة، معربا عن تقديره للدور الذي تقوم به الجمعية في تخفيف العبء عن كاهل مؤسسات الدولة، لافتا إلى أن الدور المنوط بها يتسع يوما بعد يوم  ليشمل أنشطة عديدة من أهمها مساعدة الفقراء، رعاية الأيتام، وتقدير المتفوقين علميا وغيرها.